المركز الجهوي للاستثمار يقصي شباب الناظور والدريوش من برنامج مواكبة حاملي المشاريع


المركز الجهوي للاستثمار يقصي شباب الناظور والدريوش من برنامج مواكبة حاملي المشاريع
متابعة

أعطيت الانطلاقة الرسمية لـ Microlabs Solutions المنصة الرقمية 100 في المائة، بالجهة الشرقية التي شكلت أول محطة استمرت إلى غاية 30 ماي الأخير، وذلك في إطار قافلة ستجوب عددا من جهات المملكة، لمواكبة حاملي المشاريع والمقاولين الذاتيين والمقاولات الصغرى.

ولقد تم اختيار هذه المحطة 120 من المقاولين الذاتيين والمقاولات الصغرى وحاملي المشاريع، بنسبة 72.5 في المائة من جرادة، و22.5 في المائة من وجدة أنجاد، و5 في المائة من فكيك.


ولم يتم اختيار أي مشارك من أقاليم الناظور والدريوش، رغم تسجيلهم في المنصة الرقمية المخصصة للبرنامج في الآجال المحددة، وكون البرنامج يستهدف ساكنة جميع أقاليم الجهة دون تمييز

ويعتبر Microlabs Solutions منصة رقمية 100 ٪ تواكب المقاولات من خلال الاجتماعات الافتراضية، عبر التطبيقات المخصصة، بين المقاولة والخبراء حول سؤال يطرحه المقاول بشأن جانب معين من مسار مقاولته أو مشروعه، من قبيل التمويل والمواكبة الإدارية والتسويق والتطوير وما إلى ذلك، وتكون الغاية من هذه اللقاءات بحث إمكانات ضمان استمرارية نشاط المقاولة و/ أو تدعيمه /أو تطويره.

واستغرب حاملو مشاريع شباب يقطنون بإقليم الناظور والدريوش عن سبب إقصائهم رغم أن المشاريع التي تقدموا بها تعرف تنوعا سواء من خلال طبيعة النشاط أو مرحلة تقدم المشروع


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح