المركز الجهوي للاستثمار بالشرق يواكب عمليةً للتوظيف بالجهة


المركز الجهوي للاستثمار بالشرق يواكب عمليةً للتوظيف بالجهة
محمد شلاي

أعلن المركز الجهوي للاستثمار بجهة الشرق، في بلاغ صحفي، عن مواكبته لشركة رائدة في مجال الاتصال بمركز ترحيل الخدمات "وجدة شور"، في عملية لتوظيف شباب وشابات الجهة.

وأشار ذات المصدر إلى أنه تم، الأربعاء 6 ماي 2020، قيام هذه الشركة الرائدة في مجال الاتصال بمركز ترحيل الخدمات "وجدة شور"، بشراكة مع المركز الجهوي للاستثمار لجهة الشرق، بإطلاق عملية كبيرة لتوظيف شباب وشابات بجهة الشرق في مجال الاتصال، الحاصلين على شهادة الباكالوريا أو ما فوق، والمكتسبين لمهارات استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإنترنت باللغة الانجليزية.

وتأتي هذه العملية، حسب ذات المصدر، والتي تهم في مرحلة أولى توظيف 200 شاب وشابة في أفق نهاية سنة 2020، في انسجام تام مع السياسة الجديدة المتمثلة في الجهوية المتقدمة واللاتمركز الإداري، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر منها بلادنا لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، وذلك عبر دعم المركز الجهوي للاستثمار للشركاء الاقتصاديين بالجهة، وخلق الثروة وفرص الشغل، وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين.

وأضاف المركز، في بلاغه، أنه على الراغبات والراغبين في العمل بهذه الشركة، تقديم الترشيح عبر الموقع الإلكتروني للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات (ANAPEC)، عبر مرجع عرض العمل: OU060520644140، أو إرسال سِيَرهم الذاتية (CV) عبر البريد الإلكتروني:

anapec.universitaire@gmail.com

عن موقع le360


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح