المزيد من الأخبار






المركب التجاري بالناظور يستعد لذروة التسوق في عيد الأضحى


المركب التجاري بالناظور يستعد لذروة التسوق في عيد الأضحى
ناظورسيتي: محمد العبوسي

يشهد سوق المركب التجاري في مدينة الناظور تزايدا ملحوظا في الإقبال من طرف الساكنة لشراء مستلزماتهم من الألبسة والمنتجات الغذائية وغيرها، مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك.

وفي سياق متابعة مستجدات السوق وتقديمها للمواطنين، توجه فريق "ناظورسيتي" إلى هذا المركز التجاري لنقل رسائل التجار إلى السكان والسلطات المحلية.


وفي تصريح له، أوضح محمد بصواب، نائب رئيس جمعية الصفاء لتجار المركب التجاري، أن السوق سيبدأ في فتح أبوابه ليلا خلال العشر الأواخر من شهر ذي الحجة، استجابة للطلب المتزايد من المواطنين، مما يتيح لهم إمكانية التسوق في الأوقات التي تناسبهم.

وأشار بصواب إلى أن هذا التعديل في ساعات العمل يأتي تلبية لاحتياجات المواطنين، الذين يفضلون التسوق في ساعات المساء، مضيفا أن السوق فتح أبوابه استثنائيا يوم الجمعة الماضية، وهو يوم عطلة معتاد، وسيظل مفتوحا يوم الجمعة المقبلة أيضا، للتسهيل على المتسوقين.

كما رحب بصواب بالجالية المغربية المقيمة في الخارج التي بدأت تتوافد على الناظور لقضاء عطلة عيد الأضحى في بلدهم الأصلي، معربا عن تقديره لمساهمتهم في تنشيط الحركة التجارية في المدينة.

وفي رسالته إلى السلطات الأمنية والمحلية، دعا بصواب إلى مواكبة هذا التغيير في ساعات العمل خلال الأيام العشر الأخيرة لضمان أمن وسلامة العائلات والمتسوقين، نظرا للزيادة الكبيرة في الإقبال على السوق. كما وجه شكره للسلطات على جهودها المستمرة في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح