NadorCity.Com
 


المركب الاجتماعي بالعروي يحتفل بمناسبة مرور سنة على تدشينه وسط حفل بهيج


المركب الاجتماعي بالعروي يحتفل بمناسبة مرور سنة على تدشينه وسط حفل بهيج
تحرير : محمد الطالبي
صور : محمد الحرشاوي

اقامت جمعية ايكسان للتنمية و البيئة وجمعية دعم المركب الاجتماعي أمسية فنية بمناسبة مرور سنة على تدشين المركب الاجتماعي بالعروي .

وقد أفتتح الحفل بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم القاها التلميذ بنجابر على مسامع الحضور حيث عقب بعد ذلك وقفة مع النشيد الوطني . وقد تضمنت الامسية عروضا مختلفة تمثلت في رقصات فلوكلورية قدمها بعض البراعم الصغار .

وقد القى بعد ذلك مندوب التعاون الوطني كلمته التي استهل فيها بالتعريف بالمركب الاجتماعي بالعروي والمزايا التي يقدمها للفئات التي يستهدفها هذا الاخير من اجل عنايتهم ، كما شكر من خلال كلمته الحضور على تلبيتهم الدعوة ، خصوصا ان هذه الامسية الفنية شهدت حضور رئيس المجلس العلمي المحلي باقليم الناظور السيد ميمون بريسول ومندوب وزارة الاوقاف و الشؤون الاسلامية بذات الاقليم ، وبعض الاساتذة .

وقد تقدم ايضا رئيس جمعية دعم المركب الاجتماعي بالعروي لالقاء كلمته حول هذا الحفل الذي تم تنظيمه ليعقبه وقفة انشادية ترحيبية ، لتتنطلق بعد ذلك الانشطة التي سطرها الحفل في برنامجه ، التي ضمت عروضا مختلفة تمثلت في فقرات انشادية ورقصات قدمت من طرف براعم جمعية وكسان بالاضافة الى فقرات بهلوانية وعروض مسرحية التي اضفت طابع المرح و رسم البسمة على شفاه الحضور .

وقد تم تقديم ايضا لوحة فنية جسدت الاوضاع التي يعيشها الشعب الفلسطيني والتي قدمها للحضور اعضاء النادي الثقافي لتختتم الامسية بعد ذلك برقصة فنية ألقيت من طرف برعمات جمعية وكسان.

























المزيد من الأخبار

الناظور

تنصيب الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالناظور

شاهدوا.. مستخدم بإحدى المطاعم وسط الناظور يلقي القمامة على الرصيف بجانب الحاويات

فنان الراب الناظوري جوليكس يصدر جديده "لعفو"

تعيين المهندس الشاب محمد شملال أمين عام لشبيبة الأصالة والمعاصرة

جمعية الإبداع للثقافة والتنمية تستعد لتنظيم ندوة في موضوع "الإستثمار والسياحة" بالناظور

شاهدوا.. الصحفي إبن مدينة الناظور عمر شملالي يقدم شاشة تفاعلية حول ريادة المغرب في مجال البنية التحتية

شاهدوا.. تفاصيل إندلاع حريق غابة كوروكو بالناظور وتدخل عناصر الوقاية المدنية