المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالناظور تقيم النتائج المحققة خلال الأسدوس الأول


المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالناظور تقيم النتائج المحققة خلال الأسدوس الأول
ر.سباعي/ ع.الهدار/ط. خبوز

انعقد يومه الأربعاء 19 فبراير 2020 بقاعة الاجتماعات بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالناظور لقاء مع السادة مديري ومديرات الثانويات التأهيلية بالإقليم بحضور لبعض الطلبة الإداريين المتدربين بمسلك تكوين أطر الإدارة التربوية، خصص للتداول في نتائج المتعلمين على صعيد المديرية قصد استثمارها بهدف تعزيز النتائج الإيجابية، وبلورة خطط للدعم والتدخل العلاجي بالنسبة للتلاميذ المتعثرين.

وقد أطر هذا اللقاء فريق متكامل ضم السيد رئيس المركز الإقليمي للامتحانات والسيد رئيس مصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه ورئيس مصلحة الشؤون التربوية، بالإضافة إلى رئيس منظومة الإعلام، ورئيس مكتب الامتحانات الإشهادية بالمديرية الإقليمية.

عرفت أطوار هذا الاجتماع قراءة وتحليل النتائج التي حققتها المديرية خلال الأسدوس الأول، كما تم عرض النتائج التي تطمح المديرية لتحقيقها خلال ما تبقى من الموسم الدراسي وفقا لمجموعة إجراءات مواكبة وداعمة للمتعلمين.
هذا وتطرق المتدخلون في معرض حديثهم إلى ضرورة تكاثف جهود جميع الفاعلين والشركاء في المؤسسات التعليمية من المديرية إلى المتعلمين قصد تحقيق نسب نجاح مشرفة من ناحية الجودة والعدد.

وتجدر الإشارة إلى أن لقاء لنفس الغرض كان قد خصص يوم أمس لاستثمار النتائج المحققة على مستوى السلك الابتدائي، فيما برمجت المديرية لقاء آخر لاستثمار النتائج التي حققتها الثانويات الإعدادية بالإقليم سيعقد غدا بمقر المديرية الإقليمية.













































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح