NadorCity.Com
 


المخزن يطلق "بلطجية التشويه" على شباب 20 فبراير




1.أرسلت من قبل ابن النــــــــاظور البار في 17/02/2011 19:03
سناشرك بحول الله في الثورة مهما كانت الاسباب ،، خيبر حيبر يا يهود جيش محمد سيعود

2.أرسلت من قبل hassan zaio في 17/02/2011 20:16
نحــن ضد هذه التظآهــرة وضد شبآبـ 20 فبرآيـر
نحن نريد الاستــقرآر لبلدنآ ولا نريد اي شيء اخـر
هل هذآ اصبح تقليدآ للشعوبـ الاخرى اد تحدثنآ على تونس او على مصـر شبآبهآ كآىن يعآني كثيـرآ ،،
وطلبـوآ التغييــر امآ نحن في مغربنآ الغالـ لسنآ في حىجـة الى اي شيء كل شيء موجوود ،،
فهدآكمـ الله ـ

3.أرسلت من قبل farah في 17/02/2011 20:33
ana mawjoda bibilad almahjar bi brussel fanahano hona yawm al ahad sawfa nakomo bimodaharat

4.أرسلت من قبل yassin في 17/02/2011 20:51
awallah mmat9adro t9assmo lmaghrib wakha li darto vive maroc wllah inssar sidna ;)

5.أرسلت من قبل Ismaàil top_is@live.fr في 17/02/2011 21:22
لن أشارك في المظاهرة التي يدًعي مسيروها أنها ضد فساد الحكومة المغربية التي ستبتادء يوم 20فبراير لأنه لو كان هناك فساد حكومي لا كان سيدي وملكي نصره الله أقام الدنيا من أجل اقاف المفسدين كما يدعي المعارضون وأخاطب كل مغربي أن يفكر قبل ان يخرج لهذه المضاهرة الغير قانونية وأطال الله في عمر ملكي ليحارب الفساد ان كان هناك فساد

6.أرسلت من قبل tawra htta nnasr في 17/02/2011 22:30
nahno 3azimon 3alattawra htta nnasr hatta nnasr bi idnillah.. lias9ot alfassad bikolli achkaléh.......

7.أرسلت من قبل M.H في 18/02/2011 00:25
عزيزي اذا لم تشارك في المظاهرة هذا شانك ولكن لاتمنع او تقف ضد المتضاهرين
وتشويه صورتهم وتقول المغرب جنة صحيح جنة للحكام المفسدين الذين لا يهمهم مصلحة الشعب.
اذا كنت غير محتاج وفي احسن حال وكل شيئ بين يديك .انظر لمن هو دونك
لظلم جولة وللحق دولة

8.أرسلت من قبل kariim في 17/02/2011 23:37
wach ntouma so9kom a nadorcity wla hta ntouma dakhliiin f 20 feverie
hadook ma3ndhomch la39al iwa daba tchoof chno ghadi iw9a3 lihom

9.أرسلت من قبل yassine في 18/02/2011 00:25


انالست من المتضاهرين لاان هذه المضاهرة الا سياسة يهودية لتخريب بلدان العرب . يلهوننا في المعركة بيننا وهم يضحكون علينا.



10.أرسلت من قبل Yassin mowatin morabi yohibbo watanihi wamalikihi M6 في 18/02/2011 01:38
بسم الله الرحمان الرحيم
كَثُرَ الفساد في العالم كله. كثرة العداوة بين العائلات . وكثر الظلم ، الأغناء يعيشون في أموال الفقراء والفقراء لا يجدون شيء.
لماذا دول أروبا كلهم عندهم الشهرية ودول العرب ملتهم واحدة .
مثلا بلادنا العزيز فيه 45000000 نسمة أو أكثر وفي مابينهم موظفين ، %40 في الماءة . لو إحَيْدو 15% لكل موظف لعاش الفقراء كلهم . والله لأصبح المغرب كله يعيش في السعادة . أَلْوَيْلُ لكم أيها الأغنياء نلتقي معكم في يوم لا ينفع فيه مال ولا ولد. ألى بذكر الله تطمئن القلوب ، مشي بالمال اديال الحرام . أيها الغني والله لم أدعو أحد لأجل الفوضى لأنني أنتظرك في باب الجنة إما تدفع بحسناتك أو أزيد عليك سيئاتي . الجنة هي دار القرار، أما الدنيا : قال الله تعالى " إنا جعلنا ما على الأرض زينة لَّها لنبلوهمُ أيهم أحسن عملا " صدق الله العظيم ،
أما المظاهرات التي تقع في العالم العربي كلها فتنة. وبدون نتيجة . عندنا تجربة في وقت الإنتخابات يمشي المرشح ويرجع المرشح ، واش دَرُو والو يمشي بُويْغَرْضَيَانْ ويرجع بُويْغَرْضَيَانْ .
الله ينصر ملكنا العزيز محمد السادس ويحفضه الله من أعين البشر،
وشكرا للناظور السيتي

11.أرسلت من قبل سعيد في 18/02/2011 02:00
أنا مع 20 فبراير وسأشارك ان شاء الله
وحتى إذا لم أشارك فأنا أريد التغيير
ولست مغربي غي بالبطاقة الوطنية
إيلا كنت مغربي فيجب أن أقدم شيئا لبلادي

12.أرسلت من قبل hassan zaio في 18/02/2011 02:12
قبل ان تخرج الى الشآرع يوم العشرين يا اخي فكــر ان من دعى الى هذه المظآهرة هم من البوليزآريـو فانتـ اخرج وسآندهم وتظآهـر معهم اقول واعيدهآ المغرب جنـة وانتمـ تريدون زعزعة استقرآر بلآدنآ سوف نكون ضدكمـ وسوف نضحكـ علكمـ يوم خروجك/ الى الشوآرع لكي تتظآهروا مع البوليزآريو

13.أرسلت من قبل محمد مقرش صوناصيد في 18/02/2011 03:52
عزيزي اذا لم تشارك في المظاهرة هذا شانك ولكن لاتمنع او تقف ضد المتضاهرين
وتشويه صورتهم وتقول المغرب جنة صحيح جنة للحكام المفسدين الذين لا يهمهم مصلحة الشعب.
اذا كنت غير محتاج وفي احسن حال وكل شيئ بين يديك .انظر لمن هو دونك
لظلم جولة وللحق دولة

14.أرسلت من قبل sam في 18/02/2011 09:14
allahoma ihfad almaghrib wa almalik.iwa rawtou daba nchofo fin radi twasslo hhhhhhhh

15.أرسلت من قبل tarik في 18/02/2011 09:48
هناك جماعات تريد ان تشتت استقرار المغرب و استغلال الشباب.فحداري من السداجة.

16.أرسلت من قبل salim في 18/02/2011 11:20
فقط للتوضيح فالملكية نجم لن يستطيع أحد المساس بها أو الإقتراب منها وخصوصا مع ملكنا اليوم الذي يبذل كل وسعه وطاقته لإصلاح ما يمكن إصلاحه وهو شخص يحبه الجميع مما لا شك فيه،لكن شباب 20 فبراير لا يقصدون تماما هذا المنحى،بل يتوجهون صوب هذه الحكومة التي لا تتماشى مع إرادة صاحب الجلالة،فهل يعقل السكوت وعلى شخص عباس الفاسي مثلا الذي شارك في النصب على 70 الف شاب مغربي في قضية النجاة التي طوى ملفها هذا الوزير ولم يبرأ بعد جرح هؤلاء الشباب،فإلى متى يعتبر هؤلاء أنفسهم فوق القانون؟

17.أرسلت من قبل mostafa mis natmath في 18/02/2011 11:27
ANA MOTAYA9IN ANA KOL L2AMAZIGH SAYOCHARIKON BI AKTAR 3ADAD LI ANAHOM AHRAR NOBALA2 WALA YA9BALONA BI2YI TA9AYOD ILA MAN LAYSA ASLAHO ......LAKIN LAN NAJ3ALA LKHAWFA YAHZIMANA ABADAN ABADAN ABADAN SANATAHID WA2IDA KANA LONF FANAHNO AWLA SANAKON AKTAR MINA LJAYCH INCHA2ALLAH WASANODAFI3O 3AN ANFOSINA IDA HAJAMONA

18.أرسلت من قبل كمال في 18/02/2011 11:44
اقول للمتربصين بامن واستقرار بلدنا الدين يخدمون اجندة الظلاميين وخونة الوطن والدين يستغلون التظاهرة لاهداف سياسية انكم لاتستطيعون خدع المغاربة فهؤلاء ادكياء وليسوا اغبياء بالشكل الدي تتصورون عاش وطننا مستقرا امنا

19.أرسلت من قبل عن شباب بني سيدال الجبل في 18/02/2011 12:27
han nachallah nachrakon rana mathamsin. la litholam na3am li lahorya nahno nohibo almalik lakina alhokoma 3aliyina biislaha ichalah

20.أرسلت من قبل mido في 18/02/2011 13:36
li mada ya nador city la tanchori 7a9i9atahom wa 7A9i9ata za3imihom aladi charaka fi 7amlate i7ra9 l 9raan l karim hahouwa video kachafa 7a9i9at monadimi hatihi tadahora

http://www.youtube.com/watch?v=cPshHR2rV2o

hahouwa rabét l video al ikhwann

21.أرسلت من قبل fawzi في 18/02/2011 14:48
nahne daimaa m3a lmalik walhkema laysa mina nahne netalibe bitajhyir

22.أرسلت من قبل hmito في 18/02/2011 14:14
انا اقسم ان الفساد موجود بالحكومة المغربية اكثر من اي بلاد اخر . وللدين يقولون لانريد ثورة بالمغرب لانهم هم من الطبقة الغيرالمتأثرة

23.أرسلت من قبل salami nabil في 18/02/2011 14:30
لاتتراجعو ان الله معكم و سوف تنتصرون ملكنا احسن ملك لكن المشكل في الحكومة

24.أرسلت من قبل nador d b في 18/02/2011 14:37
لاتتراجعو ان الله معكم و سوف تنتصرون ملكنا احسن ملك لكن المشكل في الحكومةnahno na3tabiro hadihi al modahara ka rissala nowajjihoha ila malikina al 3aziz kay nokhbiraho bi ma tofssidoho al hokoma

25.أرسلت من قبل aziz في 18/02/2011 14:56
walahi almaghrib ahsan dawla fi al3alam al3arabi bi malikina mohamed asadis nasaraho alaho wa ayadah fala tochariko fi alfitna chabab 20 fabrayar chabab alfitna walahi

26.أرسلت من قبل alamazighi almaghribi في 18/02/2011 15:09
ادا أردت السيطرة على الناس أخبرهم أنهم معرضون للخطر و حدرهم من أن أمنهم تحت التهديد, ثم شكك في وطنية معارضيك.أدولف هتلر.
ستلاحظون أن عملاء المخزن يطبقون هده النظرية حرفيا عير اتهام الشرفاء بالعمالة لمرتزقة البوليزاريو..اللعبة أصبحت مكشوفة للعموم

27.أرسلت من قبل salim في 18/02/2011 16:37
غادي نشوفوكم يا جيش محمد رغم انكم لستم الا جيش عبد السلام ياسين وليس محمد. وصاحب التعليق رقم7 ورقم6
ومنتمناش تتخبعوا في الجامع كيما درتوا في الحاج مصطفى. كما لا نتمنى ان تخرجوا معكم اولادكم الصغار. وتلعبوا بهم لعبة الدروع البشرية. كما تفعلون دائما. على العموم الشارع سيحكم..

28.أرسلت من قبل hassan marokko allemagne في 18/02/2011 15:52
ببسم الله الرحما ن الرحيم

29.أرسلت من قبل krona في 18/02/2011 16:50
ila rad 2 la to3amim ya akhi ila nta machi ma7taj bkhirak okhmirak kaynin msakin ta9riban ghaymoto bajo3 homa owladhom chkon galak mama7tajin walo 7ta lkhadma li kano kayjibo biha traf dalkhobz daba wa9foha yalah bach ghy3icho wala nta hamak ghi rasak ila 3andak skot okhali li ma3ando italab b7o9o9o wala 7ta twaslak l azma in chae lah omanba3d nchofok

30.أرسلت من قبل wayaw_afnigh@live.fr في 18/02/2011 16:59
بالفعل المغرب بلد الاستقرار ولا احد ينكرذلك بفضل المجهودات التي تبذل دائما والدليل على ذلك ما وصل اليه المغرب من تقدم وازدهار فنحن نختلف كثيرا عن باقي الشعوب محافظين على تقاليدنا و غيورين على وطنيتنا واكثر من ذلك نحب ملكناووطننا بكل فخر واعتزاز ليس خوفا من احد بل قناعة من انفسنا فقط بعض المطالب الاجتماعية و التي ستحقق انشاء الله والتي تستوجب الصبر لتحقيقها فماذا نريد بعد كل هذا الاستقرار والامان كما قلت في تصريحك (مطالبنا لا تمس باستقرار البلاد ولا بالنظام و الوحدة الترابية ),دليل على ان المغرب مستقر ,لكنني تفاجات في تصريحك التالي لتقولي (اما من يقول انني ساخرج من اجل الزبدة و المربى فاولئك يدعون ان المغرب مستقر )هناك تناقض في كلامك,فلننتبه نحن الشباب لكل خطوة نخطوها ولا نتبع كل ما يملى علينا من القنوات الفضائية او الانترنيت او ما فعله شعب برئيسه , فلننتبه جيدا فالذكي هو الذي يستفيد من اخطائه و الاذكى هو الذي يستفيد من اخطاء الغير فنحن مغاربة و لسنا مثل الاخرين يكفي ان تقول انك مغربي وتسكت , فلنحمد الله ونشكره وندعو الله للامة العربية الاسلامية ان يبعد عنها كل شر ويجعلها امنة مستقرة انشاء الله .

31.أرسلت من قبل jaha_nador@hotmail.fr في 18/02/2011 16:59
المهم زرع احساس في نفوس الشباب بعد ان ضمروها بالمخدرات والشيشا والخمور وما الي دلك في جميع الاحوال الاحداث التي عرفتها وما تزال عدة دول ستعيد الروح لتقوية روح الوطنية وغيرتهم علي مستقبلهم .نفسانيا هؤولاء الشباب هم الامل والمستقبل بدونهم لا تحي الاوطان
واتمني ان تكون هده الخطوة سلمية ولكن في حالة تقعس وعدم الاستجابة لمطالبهم العاجلة والانية التي لا يمكن لها ان تنتظر اكثر من الازم فحداري من الوعود والانتظارية ثوروا من اجل مستقبلكم انقاد اهليكم ودويكم من الظلم والعبوديو والفساد والمفسدين وكونوا جنبا الي جنب الملك.شريطة ان يعجل باتخاد قرارات حاسمة لانقاد البلاد والعباد
ان شباب المغرب وافي لشعاره الله الوطن الملك


32.أرسلت من قبل wasim rifi في 18/02/2011 17:15
dawla ta3tna fiuha fasadeeee ou 9ama3, ou maskinnn li 3elatt 3eliuh as3arr ach ywakal weladoo ach hadak chkoon hass bih kharjoo madahara khass bazafff may t3adalll alah ynsar sidna m6.
لكم ايها القراء الاعزاء موجز عن الفهرية و هي منقولة للفائدة
السلسلة العنقودية للفاسي الفهري.. وماخفي كان أعظم

عباس الفاسي: وزير أول

......نزار بركة: زوج ابنة عباس ـ وزير وزارة الشؤون العامة

علي الفاسي الفهري: رئيس الكرة، رئيس مكتب الماء، رئيس مكتب الكهرباء

الطيب الفاسي الفهري: وزير الخارجية

عثمان الفاسي الفهري: المدير العام للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب

ابن الطيب، ابراهيم الفاسي: رئيس مؤسسة أماديوس

ياسمينة بادو ـ زوجة علي الفاسي الفهري: وزيرة الصحة

يونس المشرافي ـ زوج ابنة عباس الفاسي الثانية: رئيس المغربية للألعاب

ابن عباس الفاسي: مدير قناة الاخبارية

ابن عباس الفاسي الصغير: النائب الثالث لعمدة الدارالبيضاء ومنسق حزب الفاسيين

لينا الفاسي ـ ابنة عباس الفاسي: مديرة ديوان وزير الدولة اليازغي

أسامة الودغيري - ابن أخت عباس الفاسي "زكية": مدير الشركة الوطنية للنقل واللوجستيك

أخت أسامة الودغيري - زوجة منير الشرايبي: والي مراكش السابق

زينب الفاسي الفهري - بنت أخت عباس الفاسي وأخت الطيب الفاسي وعلي الفاسي: تترأس منصب مديرة الشوؤون العامة في وزارة التجارة الخارجية

أحمد الفاسي الفهري: المدير العام للبريد ـ بريد سيرفيس

عائلة الفاسي زائد الفهري: دواوين الوزارات

.. اللائحة أطول

33.أرسلت من قبل w_l في 18/02/2011 17:43
لمادا كل هدا الخوف
أتريدون أن تعيش في وسط مجتمع وسخ
الفساد اللإداري .والفساد الدي يمش على رجليه .والبطالة وما الا غير دالك
أيها الشباب لن يرهبون ب بلطجية نحن نريد تغير الحكومة
ماعلينا الاأن نخلص نيتن ل الله تعال والله الموفق والمستعان

34.أرسلت من قبل afham yalfaham في 18/02/2011 17:58
السلام عليكم والله يا اخوتي هاذ القرن قرن الاسلام احب من احب وكره من كره اترون ما يقع من ضلم و فساد واذ خرجنى الى الشارع لا لتهريس وقطع الطرق وحد ول خرج من در اكون في امان وليس في خوف فحل دب ولسن ضد الملك ولاكن ضد لمرشحين الذين يا كلون اموال الناس بالباطل ومثال بسيط ابرشن وانتم تعرفونه والوزارة وراساء البلدية والى اخر ذالك وأخيرن لا يغير الله مى بقوم حتى يغير مى بأنفسهم صدق الله العضيم

35.أرسلت من قبل مغربي واعتز في 18/02/2011 18:36
الغرض من المظاهرة ليس هو زعزعة النظام بل هو محاولة لتغير الواقع المعاش المليئ بالفساد و المحسوبية ولانقاد مايمكن انقاده .ان المخزن و اعوانه يريد انينشر صورة مغلوطة عن المظاهرة حتى يبعد عنها الشباب الدي يريد التغير للاستمرار في طغيانه و بطشهوتدكروا ان الله
لا يغير ما بقوم حتى يغير مى بأنفسهم صدق الله العضيم .

36.أرسلت من قبل mimoun في 18/02/2011 18:55
riche mohamed asdis twal ramro lam ara ayrais aw malik yarmal ahssan min malikona alhabib

37.أرسلت من قبل nadori min holanda في 18/02/2011 19:08
استيقظوا ياشباب المغرب من نومكم لقد نمتم طويلا فالتغييريأتي بالتضحية بالنفس والنفيس وليس بالعبارات والكلمات فجميع الثورات عبر التاريخ قامت على تضحيات جسام ولكم في شباب تونس ومصرخير مثال على ذلك فهنا أحث الحكومة المغربية أن تغير من أسلوب المعاملة مع شعبها وأن تكون في خدمة الشعب وليس الاغنياء فملكنا وحده لايمكن له أن يغير الوضع المغربي مادامت هناك زمرة أهل الفاسي الفاسدة فلقد استولت على كل شيء وجعلت شباب المغرب يفكر في الهجرة ومغادرة البلد بأي ثمن فلا عمل ولازواج ولاكرامة والا فبالله عليكم ما قيمة الانسان أن يعيش في هذه الحياة عالة على أبيه فالى متى ياترى ستستفيق من نومك وأنت ترى في المغرب أن الغني يزداد غنا والفقيريزداد فقرا والمثل المغربي يقول ألي بغا العسل اصبرلقرص النحل وأخيرا تحياتي لأبناء مدينتي الحبيبة الناظور وشكرا لnadorcity .

38.أرسلت من قبل vennant de loin في 18/02/2011 19:15
و من سينصت للمغاربة الرافظين لأفكار هذه الحركة؟ أليس لنا حق في التعبير عن أرائنا؟نعلم أن كل من صعد إلى البرلمان فقد وصل بفضل المواطنين الذين صوتوا له،و هذا يدل على أننا مسؤولون،مسؤولون عن كل ما يحدث،حسناكان ام سيئا.فكيف يمكننا معرفة ما إن كان لهؤلاء الأشخاص(عناصر الحركة) أهداف خاصة و مصالح شخصية يودون إستغلال الشعب من أجل الوصول إليها؟
من هم هؤلاء؟ ما هي أهدافهم؟ وما هي إقتراحاتهم؟ و لا بغاو يغرقوها و يبقاو كيتفرجو!
ماهي معطياتهم الثقافية التي يمكن لهم الدفاع بها عن افكارهم؟ماذا سيستفيد الشعب منهم؟ أرى بينهم بنتا صغيرة السن،حتى أنني أظن أنها قاصر؛ماذا يمكنها أن تعطيني؟بماذا يمكنها أن تفيدني،انا البالغ من العمر32سنة،ومن هم أكبر مني سنا؟الله يهديكم،قريب الانتخابات ووريونا حنة إيديكوم!عرفو تختارو علامن كتصوتو عاد هضرو

39.أرسلت من قبل MOHAMED ELYOUSSOFIZAIO في 18/02/2011 19:26
khoti kansahkom bala madro modahara rah makyen hata chi dawala abahle marib wamlik rah makynche bahlo alh ynsro wahwa rah radi yakdi 3ALA MOFSDIN FINE MAKANO
WALH YNSRO WAYNASOR OUSARA 3ALAWIYA WAKAMA YAKOL MITAL YAD WAHEDA MATSFIK RAH MASKIN 3AYA NDRO RASANA FI BALSTO

40.أرسلت من قبل bne sidel aljabal في 18/02/2011 19:28
Campagne 20 février نداء 20 فبراير



http://www.youtube.com/watch?v=Pux_fSiFF3o

41.أرسلت من قبل amnus narif في 18/02/2011 19:31
ouiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii pour 20 fevrier

42.أرسلت من قبل aksu في 18/02/2011 22:06
أنا أطالب كل شباب وشابات المغرب بعدم الذهاب إلى المظاهرة المناهضة للملكية المغربية يوم 20 فبراير وأقول لكل أصدقاء الفاسبوك فلنتشبت بملكنا ووطننا ومغربيتنا و لا نترك لإذاعة الجزيرة الفرصة لتشتيت شمل المغاربة والسخرية منهم وذلك فقط من أجل تصفية حساباتهم مع المملكة الغربية بسبب طردهم من المغرب وفي الأخير أقول لكم يحيى ال ...مغرب بملكه وشعبه وأرضه وأطلب لكل مغربي أصيل شاهد هذا الإعلان بنشره لأصدقاءه وشكرا وجزاكم الله خيرا

43.أرسلت من قبل wald 3am lwaghach في 18/02/2011 22:07
na7no ma3akom ya chabab 20 fevrier hanya 3yina man dolm otahmich olstibdad oli7tikarrr 3acha mohamed 6 walakin 7anaya dida 7okomat 3bibisssssssssssssssssss

44.أرسلت من قبل nadi mawahib sa3ida في 19/02/2011 23:56
ملكنا الله ينصرو لينا وانا مستعد نموت علئ قبلو و قبل البلاد


45.أرسلت من قبل rachid في 20/02/2011 22:20
vive le maroc et vive le roi mohamad6

46.أرسلت من قبل ali jannat 20-02 -2011 almul9b bi adrs في 20/02/2011 23:26
salm ayha cha3b kolna makriba hda sual ilykm bch7l katchri alkbza dba 1dh ida nad alidrb bch7l radi tchriha ou kolchi radi isd idn anwlw anchfro b3dytna ounklw alrb itfrj a3lyna ou zydon alh ly ty3ti machi al3bd ankono wa3yn a7na 3ychyn bihm aw bla bihm ou lydlyna rda nlkwha alhyh 3nd alh 7it alh ly kyrz9 machy lchfto andiro bl3ks ksna anwr al3lm ina mgrib ch3b sabr oumnin idz hadchi al7kuma iklo ch3b asbr am3na iwjdlina ly darna ou bla sd3 bla thrs oulh i7fdna kamlin in cha alh .

47.أرسلت من قبل massin في 27/02/2011 17:13
rad 3ala rakm 2 mada yojad fi al ma3rib ::::::::: rachwa ___ hogra betala ,,,, al fassad :::::::::: ela akhirih adono ana aboka bolisi aw riass majliss al baladiiii anta min al mofssdin

48.أرسلت من قبل adil في 15/07/2011 23:50
ana la astati3 an o3abira 3la hadihi laswat alati tastafido bitari9a aw bi okhra min hada lwad3 l9aim haliyan fa hiya la tara lmareriba lakhar mareriba lomiya wa ljahl wa lkawarit kol sa3a marerib rachawi bil3alali hada laysa ma39ol ada 3ar lasd dida ayi chaya ana dida l3ar wa dolm

49.أرسلت من قبل Bonite Zastal في 14/08/2011 01:36
Facebook
salam o3alaykom ikhwani ana brit nankhart الحركة20 فبراير kifach na3mal wachokran












المزيد من الأخبار

الناظور

انتهاء زمن بوجيدة.. انتخاب قيادة شابة جديدة برئاسة ربيع المزيد لتسيير الاتحاد المغربي للشغل بالناظور

عودة الاكتظاظ إلى قنصلية إسبانيا بالناظور يجبر سلطات الأمن على التدخل

مواطنون يجتمعون ليلا أمام القنصلية الإسبانية بالناظور والأمن يتدخل

طاكسيات الناظور تحاصر الحافلات الجديدة بسبب تنقلها داخل المدار الحضري

عبد القادر مقدم: يجب على شركة النظافة تغيير وقت كنس الشوارع بالناظور

الناظور.. إصابة شرطي إسباني يشتغل بالقنصلية بفيروس كورونا

القيادة الوطنية للاتحاد المغربي للشغل تعقد اجتماعا بالناظور لتذويب الاختلافات والإعداد للمؤتمر