المحامي أشرف منصور يعلن متابعة ناشري خبر وفاة الطفل "زياد" المصاب بفيروس كورونا


المحامي أشرف منصور يعلن متابعة ناشري خبر وفاة الطفل "زياد" المصاب بفيروس كورونا
ناظورسيتي: ع ك

أعلن الأستاذ أشرف منصور جدوي، المحامي بهيئة الدارالبيضاء، شروعه في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حق كل من سولت له نفسه نشر خبر زائف حول وفاة الطفل "زياد أوبنيوسف" المصاب بفيروس كورونا.

ونفى منصور جدوي، في بلاغ توصلت "ناظورسيتي" بنسخة منه، ما تداولته بعض وسائل الإعلام الالكترونية مساء الجمعة، من أخبار زائفة حول وفاة الطفل القاصر زياد جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد19.

وقال المحامي "نيابة عن موكلي السيد اسماعيل أوبنيوسف بصفته النائب الشرعي لإبنه زياد، أنهي إلى علم عموم كل المواطنات والمواطنين أن ذلك الخبر عار من الصحة تماما".

وأضاف "وفاة الطفل زياد نبأ زائف لم تستحضر في نشره الأخلاقيات التي يجب أن يتحلى بها الصحفي توخيا منه الدقة والحقيقة في الأخبار التي ينقلها للرأي العام، وغاب لدى ناشريه الحس الانساني خصوصا أن ضحية هذا الخبر الكاذب طفل لم يتجاوز بضع سنوات من عمره، ولم يستحضر ناشر الخبر الظروف الأليمة التي يمر منها وأسرته الصغيرة والكبيرة جراء وفاة المشمولة برحة الله السيدة والدته".

وختم اليلاغ "ننهي نيابة عن أب الطفل إلى علم عموم المغاربة ووسائل الإعلام أن إبنه في حالة صحية مستقرة يحمد الله عليها ويتابع حالته مجموعة من خيرة الأطباء بالمملكة الذي يوجه إليهم جزيل آيات الشكر والامتنان".



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح