"المحارب" المغربي بدر هاري يعلن إصابته بفيروس كورونا


ناظورسيتي -متابعة
"المحارب" المغربي بدر هاري يعلن إصابته بفيروس كورونا

أعلن "المقاتل" العالمي المغربي بدر هاري، اليوم الاثنين، أنه قد أصيب بفيروس كورونا المستجدّ. وأفاد هاري، في منشور له في حسابه الرسمي في “إنستغرام”، بأن نتائج اختبارات الفحص التي خضع لها طانت "إيجابية"، ما يؤكد إصابته بـ“كوفيد 19″، ما دفعه للخضوع للحجر الصحي داخل منزله، وفق البروتوكول الصحي المعمول بها، في انتظار تحسّن حاله.

وفي هذا السياق طمأن البطل المغربي عشاقه بأنه قد بدأ يتماثل للشفاء بعد يومين من تأكد إصابته بالفيروس التاجي المستجدّ. وأبرز بدر هاري، في المنشور ذاته، أنه ظل طوال الفترة الماضية ملتزما بكل إجراءات السلامة الصحية وبالتدابير الوقائية والاحترازية التي أقرّتها السلطات المختصة منذ بداية الجائحة، لكن عدوى الفيروس التاجي تمكّنت منه رغم ذلك. وتابع أنه يحتاج فقط إلى قسط من الراحة خلال الأيام الحالية، قبل أن يعود إلى تدريباته الرياضية.



يشار إلى أن كورونا أصاب العديد من النجوم والفنانين والرياضيين منذ تسجيل أولى حالات الإصابة به، كان آخرهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إذ أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم إصابة نجمه الأول بفيروس كورونا خلال معسكر منتخب بلاده. وقبله أصيب بالفيروس كل من تشافي هيرنانديز، نجم برشلونة والمنتخب الإسباني السابق ومدرب السد القطري حاليا. كما أصيب السينغالي ماني، نجم ليفربول، وقبله زميله في الفريق المصري محمد صلاح، وأيضا زلاتان إبراهيموفيتش، نجم "ميلان".

كما أصيب بالفيروس التاجي في وقت سابق، كل من النجم الفرنسي كليان مبابي والجزائري رياض محرز وزميله في مانشستر سيتي، إمريك لابورت. كما تمكّن الفيروس من كل من إيكاردي وماركينيوس وكيلور نافاس (باريس سان جيرمان) وكذا من دييغو كوستا وأرياس (أتلتيكو مدريد) الذي كان مدربه دييغو سيميوني، قد أصيب بالفيروس. وأصيب كذلك دافيد سيلفا ونيمار ودي ماريا وباولو ديبالا وغيرهم كثير نت نجوم الكرة بالفيروس التاجي المستجدّ. وتمكنوا كلهم من التغلب على الفيروس.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح