المجلس الإقليمي للدريوش ينهي معاناة فريق الوفاء الرياضي مع النقل ويسلمهم حافلة خاصة لتأمين تنقلاتهم


المجلس الإقليمي للدريوش ينهي معاناة فريق الوفاء الرياضي مع النقل ويسلمهم حافلة خاصة لتأمين تنقلاتهم
ناظورسيتي | الدريوش

نفذ عبد المنعم الفتاحي، رئيس المجلس الإقليمي للدريوش، وعده بتوفير حافلة خاصة لفريق الوفاء الرياضي الدريوش، بمناسبة تحقيقه للصعود للقسم الوطني الثاني هواة.

وقد قام رئيس المجلس الإقليمي، يوم أمس السبت، بمعية النائب الثاني محمد طوري، والمستشار البرلماني وعضو المجلس الطيب البقالي، ورئيس لجنة الميزانية، محمد أوراغ، على استقبال مكونات الفريق بمقر المجلس الإقليمي، حيث تم تسليمهم الحافلة، التي اقتنها المجلس لتأمين تنقلات الفريق خلال مجريات البطولة.

وفي المقابل سلم رئيس المكتب المسير لفريق الوفاء الرياضي الدريوش، سعيد باعوش، هدية رمزية لرئيس المجلس الإقليمي، عربوناً على التفاتة المجلس الإقليمي لمعاناة الفريق مع التنقل، مؤكدا أن توفير المجلس الإقليمي حافلة للفريق ستنتهي معاناة التنقل، وتضمن راحة لاعبي الفريق والطاقم المرافق له.

وعلاقة بالموضوع، أكد الفتاحي في تصريح لـ "ناظورسيتي" أن ذات الالتفاتة تأتي تفاعلا من الإنجاز الذي حققه الفريق، وكذا مع المشاكل التي يعانيها الفريق في التنقل للمسافات الطويلة، وتحقيق استقرار معنوي للاعبين لحصد نتائج إيجابية لتمكين الفريق من تحقيق الصعود.

وأشار الفتاحي أيضا، إلى أن المجلس الإقليمي مستعد لتوفير حافلات للفرق التي ستحقق الصعود خلال هذا الموسم، مؤكدا في الصدد ذاته برغبة المجلس الإقليمي دعم القطاع الرياضي بالإقليم.




































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح