المجلس الإقليمي للدريوش يصادق في دورة شتنبر على برنامج التنمية وشراكات لفك العزلة عن عدد من الجماعات


المجلس الإقليمي للدريوش يصادق في دورة شتنبر على برنامج التنمية وشراكات لفك العزلة عن عدد من الجماعات
ناظورسيتي | إ. الجراري

عقد المجلس الإقليمي للدريوش، عشية يوم أمس الإثنين 10 شتنبر الجاري، أشغال الدورة العادية، والتي تضمنت 9 نقاط، حيث ترأسها رئيس المجلس، عبد المنعم الفتاحي، إلى جانب عامل الإقليم، محمد رشدي، وبحضور المدير الإقليمي للتربية والتكوين، رشيد نوري، والنصاب القانوني لأعضاء المجلس.

وقد تمحورت نقاط جدول أعمال الدورة حول، تقرير عن أنشطة مكتب المجلس بين الدورتين، ومناقشة تقرير المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية حول برنامج "تيسير"، ثم الدراسة والمصادقة على برنامج تنمية الإقليم، والدراسة والمصادقة على مشروع الميزانية للسنة المالية 2019، بالإضافة للدراسة والمصادقة على عدد من اتفاقيات الشراكة مع كل من جماعات تمسمان، إجرماوس، عين الزهرة، وتليلت، والتي تتعلق بفك العزلة، إضافة إلى الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة مع دور القرآن بالإقليم.

ورغم تداول أعضاء المجلس في نقاط جدول الأعمال في جلسة مغلقة، بعد اقتحام محتجين لقاعة الاجتماعات، فقد أكدت مصادر مطلعة لناظورسيتي، أن جل النقاط تمت المصادقة عليها بالإجماع، باستثناء النقطة الأخيرة المتعلقة بالدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة مع دور القرآن بالإقليم، والتي تم إرجائها لدورة مقبلة.

































































1.أرسلت من قبل hakim في 13/09/2018 08:38
لفك العزلة البداية التطرق لى بنية منها إصلاح الطرق ثم اطروحة إشكاليات التمدرس لتربية التكوي على مستوى القروي حتى تصل إلى بعض الدوارالمجاورة

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح