NadorCity.Com
 






المتطرف فيلدرز يواصل خرجاته المعادية للإسلام قبل إجراء الانتخابات في هولندا وهذا ما قاله بشأن القرآن الكريم


المتطرف فيلدرز يواصل خرجاته المعادية للإسلام قبل  إجراء الانتخابات في هولندا وهذا ما قاله بشأن القرآن الكريم
متابعة

واصل خرت فيلدرز، زعيم حزب"الحرية" اليميني المتطرف تصريحاته المعادية للإسلام قبل أيام من إجراء الانتخابات البرلمانية فى هولندا، وقال فى تصريح لشبكة "يورونيوز" الأوروبية "يجب علينا منع القرآن هنا فى هولندا كما منعنا كتاب "كفاحى" لهتلر.

وتعهد مرة أخرى إنه فى حال فوزه فى انتخابات 15 مارس الجارى فسيغلق المساجد ويحظر القرآن. وأشارت الشبكة إلى أن عدد المسلمين فى هولندا يقدر بما يقرب من 840 ألف و960 ألف شخص.

وأضاف فيلدرز لـ"يورونيوز"، أنه إذا "تمتعت بلادنا بسياسة حازمة بشأن الهجرة بالتالى سوف يختار المهاجرون الذهاب إلى البلدان الأقل حزما".

وأوضحت الشبكة أن نحو مائتى شخص يمثلون ائتلافا واسعا ضد العنصرية فى هولندا تجمعوا فى "المسجد الكبير" وسط امستردام، معربين عن قلقهم البالغ من تصاعد التمييز ضد المسلمين فى البلد الأوروبى.

وقال أحدهم " فى عام 2008 مررنا بأول أزمة للرأسمالية فى البلاد، ومع ارتفاع نسبة البطالة زادت الأزمة، رأينا تقلصا فى فرص العمل، من الممكن للشعوب أن تغضب ولكن لا يمكننا أن نصب هذا الغضب على الأقليات".


وأشارت الشبكة إلى أنه منذ 2015 تضاعفت حوادث التمييز ضد المسلمين، وتعرضت المساجد لنحو 54 حادثا ظهرت فى تلقى رسائل تهديد عليها رموز نازية.



1.أرسلت من قبل mounir boutanaach في 07/03/2017 10:20 من المحمول
القران الكريم راه في قلوب المسلمين والبيت الله معندك متحيد الله سبحانه وتعالى يعطيك شي حبة في الراس اتلاها معها المشرك بالله

2.أرسلت من قبل Adam في 07/03/2017 11:13
عدد المسلمين في هولندا حوالي 850000 مسلم ، أما عددهم في فرنسا يقدر بستة ملايين , بعد بضع سنين سوف يعادلون دولة إسرائيل .

3.أرسلت من قبل خالد وعلي في 07/03/2017 14:31 من المحمول
اللهم أنزل عليه فيما يشعل باله و نزل عليه غضبك يا الله يارحمن ياذو الجلال والإكرام

4.أرسلت من قبل a.abdelkarim في 07/03/2017 19:08
بسم الله الرحمان الرحيم.لي اليقين ان هذا العنصري بين قوصينان نجح لا يغير في سياسة هولندا السائدة اليوم الا التوافه,أما الاساسيات فتبقى على حالها وان جاء شياطين الانس الهولنديين لا يغيرون الوضع السياسي الحالي ولا الوضع الاقتصادي ولا الوضع الاجتماعي ولا الوضع التعليمي والثقافي,فامكانية هولاندا تبقى هي هي,فالشعب الهولاندي يعلم ذلك فلو تأكد الشعب الهولاندي با هذا السياسي الفاشل في بداية مشواره أنه سيأتي ما يخفف الاوضاع المزرية والاحتقان الاجتماعي وتخفيف الاوضاع الاقتصادية فسيزكى هذا العنصري باغلبية مطلقة,ولكن الشعب الهولندي ليس ساذجا ويعرف قدر نفسه وامكانية دولته بوضوح.فمن جهتي أقولها دائما لا يحركني نجاح مثل هؤلاء بتاتا فهم في العالم بأسره موجودين يضحكون على بعض البلداء والحمد لله في الدول العظمى هم قليلون,فارتاحوا اخواني المغاربة وناموا على راحتكم فان الله معكم ولا تخافوا ولا تحزنوا وكل شيئ في يد الله ولا يضرك ولو اجتمع الانس او الجن على ان يضروك ولا ترى الاما كتبه الله عليك والايمان بالقدر خيره وشره من اركان الايمان,ونرجو من الله ان يجعل اخر ايامنا في اوطاننا الاصلية ونرتاح من هذا القيل والقال عن العنصرية والعنصريين

5.أرسلت من قبل vرضوان في 08/03/2017 07:47
ينتشر الاسلام والحمد لله رغم كيد الكاءدين الله ينتقم منك ياعدو الله عما قريب

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

إستنفار وتأهب أمني بالناظور لهذا السبب

رأي.. في ناظور التناقضات زعيم نقابي رئيسا للمستثمرين فكيف سيدافع عن الباطرونة والعمال

الناظور.. إيقاف خمسيني يمارس النصب و الاحتيال بالمستشفى الحسني

عمالة الناظور تكون حاملي مشاريع مبادرة التنمية البشرية في التدبير المالي والمحاسباتي

شاهدوا.. خطيب مسجد التقوى بالناظور عبد الحق معزوز يدعوا لـ "ردع" ممتهني الرقية الشرعية

مواطنون يصرخون في وجه سيدتين يعتقد أنهما وضعتا أعمالا سحرية بمقبرة إحدادن بالناظور

البواخر تستأنف رحلاتها بين المغرب وإسبانيا بعد تحسن الطقس