اللجنة الوطنية المغربية لرياضة ابيناكا تعيش اجواء المسيرة الخضراء بوجدة‎


اللجنة الوطنية المغربية لرياضة ابيناكا تعيش اجواء المسيرة الخضراء بوجدة‎
ناظورسيتي:

عاشت مدينة وجدة على إيقاع احتفالات الشعب المغربي بذكرى الاربعين للمسيرة الخضراء المظفرة،وذلك وسط حضور كبار الشخصيات الامنية ورجال السلطة،وقائد القوات المساعدة وباشا المدينة والسيد الكاتب العام لولاية الجهة الشرقية،والمندوب الجهوي لوزارة الشبيبة والرياضة ونخبة من اعضاء المجلس المنتخب الى جانب فعاليات جمعوية ومدنية.

هذا وقد شاركت كل من جمعية اسود الغد واللجنة الوطنية المغربية لرياضة ابيناكا من إقليم الناظور في هذه الملحمة التاريخية وكلها فخر واعتزاز،وهي تحي امجادها وتجدد عهدها بالوطن وتعلقها باهداب العرش العلوي المجيد،تحت زغاريد واهازيج المسيرة الخضراء المجيدة، فكان هذا الحفل بمثابة انجاز تاريخي يسجل في ذاكرة مدينة وجدة العريقة .

كما تم تكريم شخصية رياضية وازنة من الناظور ولا يتعلق الامر بشخصية عادية، انما بهرم رياضي كبير مثل المغرب في المحافل الدولية مدافعا عن الراية الوطنية المغربيةوهو السيد عبد السلام بولعيون، كما كان له الفضل الاكبر في ابداع منتوج رياضي مغربي اصيل اختير له اسم رياضة ابيناكا.

وفي الاخيرتم رفع ايات الولاء للسدة العالية بالله جلالة الملك اطال الله في عمره ومتعه بالصحة والعافية واقر عينه بسمو الامير مولايا الحسن وفي الاسرة العلوية الشريفة.













































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح