NadorCity.Com
 


اللجنة التنسيقية تثمن مبادرة المنتخبين بمنطقة الريف في تنظيم وقفة تنديدية أمام القنصلية الاسبانية


اللجنة التنسيقية تثمن مبادرة المنتخبين بمنطقة الريف في تنظيم وقفة تنديدية أمام القنصلية الاسبانية

إن اللجنة التنسيقية لفعاليات المجتمع المدني بشمال المغرب وهي تتابع عن كثب الحملة المسعورة التي يقوم بها الحزب الشعبي الاسباني اليميني المتطرف العنصري للمس بالمصالح العليا لبلادنا, تثمن مبادرة المنتخبين بمنطقة الريف في تنظيم وقفة تنديدية أمام القنصلية الاسبانية بالناظور لاستنكار هذه الحملة المسمومة لمن يحن للعهد الاستعماري وتعلن كما يلي:
1- على قادة الحزب الشعبي اليميني التقاط الرسالة الموجهة إليه من منطقة الريف(الحسيمة, الدريوش, الناظور) وقراءتها جيدا قراءة معمقة خصوصا وان الأوساط الاستعمارية الاسبانية تعي جيدا ما يأتي لها من أبناء الريف الصامدين المدافعين عن ثوابتهم ومقدساتهم الوطنية.
2- الإسراع في انخراط كافة المنتخبين وأعضاء الغرف المهنية والمؤسسات الاقتصادية للدخول فورا في فرض حصار على مدينة مليلية المحتلة التي يدير شؤونها ويضع مشاريعها ويصول ويجول فيها الحزب الشعبي العنصري.
3- تثمن عاليا التعامل الصارم للحكومة المغربية مع استفزازات الحزب الشعبي الاسباني والإعلام الاسباني المجرد من المصداقية.
4- تدعو الجميع إلى المشاركة المكثفة في مسيرة الأحد 28 نوفمبر 2010 بالدار البيضاء للتعبير عن وقوف المغاربة صفا واحدا للرد على حماقات وحملات الأوساط الاستعمارية الاسبانية.
5- تحمل الحزب الشعبي اليميني المتطرف كل المسؤولية في النتائج التي ستترتب عن هذه السياسة التي اختارها في مواجهة القضايا العادلة للشعب المغربي.

حرر بالناظور يوم
الجمعة 26 نوفمبر 2010



1.أرسلت من قبل assah oualamal في 27/11/2010 11:39
salam tous d'accord pour manifester la colere des marocains envers la position de l'espagne vis a vis de notre integrite territorial et a grande envergure a rabat et non a casa ou a nador ou ailleurs...........car le probleme est national et non regional....
je pense que la vrai reposte reside dans le blocus au sens large du mot des deux enclaves sous l'occupation españole, comment: proceder a un resencement des petit contobandiers qui s'infiltrent chaque jour a melilla et a ceuta ,leur donner 50 dh par jour et par personne pour une semaine renouvelable.............jusqu'a la solution finale .
de ne rien laisser passer comme marchandise et dans les deux sens croyez moi le coup sera dur pour l'economie des deux villes occupes
tout le monde sait que la mafia de la contrebande et ses complice vont s'opposer farouchement.
¿qu'est ce qu'il attend le gouvernement pour l'aplication de cette methode simple et fructueuse s'il veut vraiment restituer nos deux villes occupes? bla bla bla n'apporte rien alors pensez y. salam

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

المركز الصحي بأركمان ينظم حملات تحسيسية حول تشجيع الرضاعة الطبيعية

في حملة غير مسبوقة.. الشرطة الإدارية تحرر الملك العام بشوارع الناظور

ابن الريف الدكتور ابراهيم دناد ينال شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا من الجامعة الحرة بأمستردم

المستشار الجماعي حمزة المنصوري يرد على تحتوح.. حكم الاستئناف شابته عيوب وليس بأخر مرحلة للتقاضي

مداهمة منازل مكتراة وسط الناظور تسفر عن توقيف 100 مهاجر إفريقي ضمنهم نساء حوامل وأطفال

مطار العروي يسجل ارتفاعا في نسبة عدد المسافرين خلال الشهر الماضي

وزارة الداخلية تعلن تتبعها لمستوى أسعار المواد الأساسية خلال شهر رمضان وتتوعد الغشاشين