بدر . أ
مثلما عوّدنا الكوميدي الصاعد محمد أمين، على إبتكار الجديد في مجاله الفنّي، عبر تناوله دائماً المواضيع الإجتماعية ذات الصلة باليومي المُعاش والماتح من شاشة بلازمة العملاقة للواقع، حاول خلال شريطٍ فكاهي أطلقه أخيراً، تجسيد صورٍ عديدة من صور الكذب المُمارس على المواطنين بالمجتمع المغربي، سواءً تلك المتعلقة بالقنوات العمومية، أو المؤسسات الإشهارية، أو المرتبطة بالحكومة والجهات الرسمية، في قالب كوميدي على طريقة الـ"وان مان شو" بالريفية.
مثلما عوّدنا الكوميدي الصاعد محمد أمين، على إبتكار الجديد في مجاله الفنّي، عبر تناوله دائماً المواضيع الإجتماعية ذات الصلة باليومي المُعاش والماتح من شاشة بلازمة العملاقة للواقع، حاول خلال شريطٍ فكاهي أطلقه أخيراً، تجسيد صورٍ عديدة من صور الكذب المُمارس على المواطنين بالمجتمع المغربي، سواءً تلك المتعلقة بالقنوات العمومية، أو المؤسسات الإشهارية، أو المرتبطة بالحكومة والجهات الرسمية، في قالب كوميدي على طريقة الـ"وان مان شو" بالريفية.