الكومدي علاء بنحدو يقوم بدور البابرتزي ويصور الدارديز وهو يقوم بحركات غريبة بدراجته


ناظورسيتي: متابعة

قام الفنان الكوميدي علاء بنحدو، بنشر ستوري على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي أنستغرام، يرصد فيه تحركات موسى الدارديز وهو يقود دراجته النارية وسط الشارع بالناظور.

وظهر موسى الدارديز في ذات الفيديو وهو يقود دراجته النارية بشكل غريب بشارع الجيش الملكي بالناظور، فيما تعالت ضحكات الكوميدي علاء بن حدو على الطريقة التي تعامل بها موسى الدارديز.

وظهر الكوميدي علاء بنحدو سابقا في الكثير من الفيديوهات، مع موسى الدارديز حيث تجمعهم مواقف كوميدية ساخرة.

ويعتبر الكومدي علاء بنحدو من بين الأسماء التي سطع نجمها خلال السنوات الأخيرة في مجال الكوميديا والتمثيل وأصبح يشق طريقه ليصبح أحد ألمع نجوم الكوميديا بالريف والمغرب.



وأصبح العديد من الفنانين بالمنطقة يعتمدون على الأنستغرام من أجل التواصل مع جماهيرهم، سواء عبر خاصية الستوريات، أو عبر فيديوهات قصيرة.

ومكن الإنستغرام من جعل مجموعة من الأسماء تبرز بقوة في الساحة الفنية ويكون لها تأثير في مجالات متعددة، وأخرى أن تعود للساحة الفنية وذلك بعد تلقيهم الدعم من طرف المتابعين والتشجيع.

وعرفت مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرا بالريف، دينامية جديدة فيها من يقدم محتوى في المستوى وأخرين دون وقع في البحث عن الشهرة على حسابة جودة المنتوج المقدم.

ويرى متتبعون أن على الفنانين والمؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي، العمل على تقديم محتوى يرقى لتطلعات المتابعين، وليس البحث عن الإعجابات فقط.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح