المزيد من الأخبار






الكشف عن معطيات جديدة في ملف "فضيحة" الدبلوماسيين في كولومبيا


الكشف عن معطيات جديدة في ملف "فضيحة" الدبلوماسيين في كولومبيا
ناظورسيتي: متابعة

كشف أحد أصدقاء الدبلوماسيين المغربيين الذين تعرضا للنصب في كولومبيا..، في تصريح خص به إحدى المنابر الإلكترونية، أنهما كانا ضحايا عملية إجرامية محترفة..، ابتدأت بالتخدير وانتهت بالسرقة من "بائعات الهوى" بكولومبيا.

ونفى صديق الديبلوماسيين، أن يكون "للضحايا" أية علاقة قبلية مع الفتيات اللواتي بادرن بشكل استباقي إلى التجاوب مع الديبلوماسيين بعدما رصدن المسؤولين المغاربة في إحدى السيارات التجارية الكبيرة "الفخمة" و المعروفة في دولة كولومبيا مشددا على أن الأمر يتعلق بعصابة ذات خبرة و تجربة.

وأضاف المتحدث، أن الديبلوماسيين بعدما أنهوا أغراضهم في المحل التجاري المعروف ذهبوا لإحدى المطاعم من أجل أخذ قسط من الراحة و استجماع الأنفاس.


و هنا بدأت خيوط اللعبة، بعدما قامت الفتيات أعضاء العصابة بالتربص بالدبلوماسيين، ثم التطفل عليهم داخل المطعم، وبدأ محاولات التقرب منهم.

وأثناء ذلك عمدت الفتيات إلى دس إحدى المواد المخدرة في الطعام، في غفلة من الديبلوماسيين، من أجل أن يسهل عليهن السيطرة عليهم، والتحكم في ردود أفعالهم، ورافقتا الضحيتين إلى منزلهما، ليقوما بسرقة محتوياته من الأغراض الثمينة والأجهزة الذكية.

هذا وكان صديق الدبلوماسيين، شريكهما أيضا في السكن، حيث كان نائما في بيته داخل المنزل أثناء تعرض صديقيه للاحتيال، وقال بأن الفتيات لم يتجرأن على الدخول إلى غرفته لعلمهن بوجوده، باعتبارهن محترفات في السرقة و ارتكاب مثل هذه الأعمال الإجرامية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح