NadorCity.Com
 


القنوات المغربية تراهن على "الكوميديا" في رمضان


القنوات المغربية تراهن على "الكوميديا" في رمضان

ناظورسيتي / العربية.نت

تراهن القنوات التلفزيونية المغربية على الأعمال الكوميدية في شهر رمضان المقبل لجلب أكبر عدد ممكن من الجمهور، حيث سيعرض نخبة من المسلسلات والعروض الفكاهية يشارك فيها أبرز نجوم الكوميديا بالمغرب، وستبث بعضها في أوقات الذروة خاصة في وقت الإفطار وبعد صلاة التراويح.

ويسطع نجم العروض الفكاهية الجزائري عبد القادر سيكتور في رمضان هذه السنة، بمجموعة من المسلسلات والبرامج حيث يقدم "تولك شوو"، وأيضا يشارك الكوميدي المغربي حسن الفذ في مسلسل "الديوانة"، فضلا عن مشاركته في سلسلة "كلنا جيران".

كما ويقدم الممثل الكوميدي محمد الجم مسلسلا كوميديا جديدا من خلال القناة الأولى المغربية بعنوان "ما شاف مارا" من يشاركه البطولة عبد الله فركوس، وهي أول تجربة فنية له في مجال "السيتكوم" الذي أضحى مادة تلفزيونية مطلوبة من قبل المشاهدين خاصة في رمضان.

وعلاوة على "ماشاف مارا"، تعرض القناة الأولى سلسلة "نفسرو المفضوح" من بطولة عبد الصمد مفتاح الخير، وعزيز داداس، وصلاح الدين بنموسى.

بينما تقدم القناة الثانية مجموعة أخرى من الأعمال الكوميدية في شهر رمضان، تسعى من ورائها منافسة القناة الأولى وجذب المشاهدين إليها.

ويحضر الفكاهي الجزائري عبد القادر السيكتور بشكل لافت في عدد من البرامج والمواد الكوميدية في القناة الثانية، خاصة بعد أن حقق نجاحا كبيرا لدى تقديمه عروضا كوميدية في المهرجان الدولي للضحك بمراكش السنة الماضية.

وتركز القناة الثانية أيضا على عرض الجزء الثاني من مسلسل "حديدان" الذي لاقى نجاحا كبيرا من حيث نسب المشاهدة في المغرب لدى عرض جزئه الأول، حيث يعرض المسلسل لشخصية تدعى حديدان معروف بذكائها وحيلها التي لا يتوقعها أحد بفضل سرعة بديهته وبعد نظره، والذي جعلاه يتحول من الفقر إلى الغنى.













المزيد من الأخبار

الناظور

شاهدوا.. الكوميدي علاء بنحدو في مواقف كوميدية ساخرة داخل قاعة الرياضات VIP Fitness and SPA

جمعية كفاءات ومحبي اليتيم بالناظور تناشد المحسنين التبرع بالملابس والأغطية لفائدة ساكنة الأطلس

ناظوريون يبدعون في إخراج فيلم قصير بالريفية بعنوان لكل بداية نهاية

ادارة المركب الاجتماعي بالعروي توضح بخصوص حملة إيواء أشخاص في وضعية الشارع

تماس كهربائي بالمحرك يؤدي إلى اشتعال النيران بسيارة وسط الناظور

كانوا في حالة سكر طافح.. إصابة 4 أشخاص في حادثة سير مروعة بمدخل مدينة بني انصار

تفاصيل مثيرة.. سرقة خزانة مملوءة بالأموال وبندقية صيد من داخل شقة بالعروي يستنفر شرطة المدينة