المزيد من الأخبار






القضاء الإسباني يدرس تسليم بارون مخدرات بارز للمغرب


ناظور سيتي: متابعة

أفادت تقارير إعلامية إسبانية، أن المحكمة الوطنية بإسبانيا، ستنظر اليوم الإثنين، في طلب المغرب المتعلق بتسليمه أحد أبرز تجار المخدرات ملقب بسردينا.

وأوردت المصادر ذاتها، أن المعني متهم باقترافه للعديد من الجرائم المتعلقة بالتزوير، كما أنه متهم من أجل جرائم القتل العمد.

وأضافت المصادر، أن الشخص الموقوف، وجهت له أيضا تهم أخرى تتعلق بالتنظيم الإجرامي والتهديد والاختطاف، بالإضافة إلى الحيازة غير القانونية للسلاح.


وحسب التقارير الإعلامية الإسبانية المذكورة، فإن المراد تسليمه للسلطات المغربية، قام في شهر فبراير المنصرم، بقتل شقيقه باستخدام الرصاص في مدينة برشلونة الإسبانية.

وزادت، أن المعني بالأمر، متورط في العديد من العمليات الإجرامية المتعلقة بالخطف والقتل العمد والاتجار في المخدرات، ناهيك عن جرائم أخرى قام بارتكابها.

وذكرت المصادر، أن الملقب ب سردينا، بدأ مسيرته الإجرامية في سن العشرين سنة، حيث جرى اعتقاله للمرة الأولى أثناء تورطه في سرقة سيارة في برشلونة.

جدير ذكره، أن استئنافية مدينة تطوان كانت قد طالبت بتسليم المعني لمحاكمته من أجل جريمة تيسير ولوج أجنبي بطريقة غير قانونية إلى التراب المغربي والتستر عليه، ومن أجل جرائم التنظيم الإجرامي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح