القبض على مهاجر مغربي رفض اسعاف زوجته الحامل من طرف ممرضين ذكور


القبض على مهاجر مغربي رفض اسعاف زوجته الحامل من طرف ممرضين ذكور
ناظورسيتي: متابعة

ألقت شرطة مدينة ميلانو الايكالية، القبض على مغربي في العشرينيات من عمره، رفض نقل زوجته الحامل على متن سيارة الإسعاف بداعي أن المسعفين ذكور وأنه كان يفترض أن تكون بينهم امرأة.

وحسب جريدة "مغاربة ايطاليا"، فإن مصالح الشرطة بميلانو وجدت نفسها ليلة أمس أمام "حالة سخيفة" بقيام مهاجر مغربي لا يتجاوز عمره 23 سنة بالإعتراض على حمل زوجته على متن سيارة الإسعاف بعدما أحست بألم مفاجئ في شارع "بيكي"، لسبب غريب وهو أن المسعفين كلهم ذكور.

وبالرغم من محاولة المسعفين بداية إقناع الزوج المغربي بضرورة نقل زوجته على وجه الاستعجال إلى المستشفى لإخضاعها للفحوصات وأن أي تأخير قد تكون له عواقب وخيمة على صحتها، إلا أن الزوج ظل متشبثا بقراره وهو ما حتم على المسعفين طلب تدخل عناصر الشرطة التي أفسحت لهم المجال لنقل الزوجة إلى المستشفى.

وحسب المصدر نفسه، لم تقتصر مقاومة الزوج المغربي للمسعفين فقط بل امتدت إلى عناصر الأمن ورفض الخضوع لأوامرها بعدما طالبته بمرافقتها إلى مقرها، حيث أبدى مقاومة عنيفة ألحقت أضرارا بسيارة الشرطة ليراكم بذلك تهما أخرى فإضافة إلى تهمة عرقلة عمل المسعفين قام المتهم بمقاومة عناصر الأمن وإلحاق أضرار بسيارتهم.

وبعد نقل الزوج المغربي إلى مقر الشرطة تبين أنه مبحوث عنه من قبل السلطات القضائية على ذمة تورطه في ترويج المخدرات ليتم إيداعه مباشرة السجن.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح