الفنان حكيم اليعقوبي يتألق في تقديم برنامج فني على القناة الأمازيغية


ناظورسيتي: متابعة

في تجربة جديدة، بصم عليها الفنان الناظوري، حكيم اليعقوبي، حيث اجتاز اختبار في مجال التقديم الخاص ببرنامج "عندنا عندكم"، وهو عبارة عن سهرات رمضانية تبث على القناة الثامنة كل يوم سبت.

وفي تعليقه عن التجربة الجديدة، قال حكيم اليعقوبي، " الفكرة اقترحت عليا من طرف معد البرنامج الاستاذ حسين العمراني رغم تخوفي من خوض هذه التجربة الا انني وافقت على خوضها وهذا طبعا من خلال اجتهادي الشخصي والبحث ومتابعتي لبرامج مشابهة لاكتساب بعض التقنيات".

وأضاف المتحدث،" استمتعت جدا بتقديم وتنشيط الحلقة رفقة الفنانة المتألقة نوميديا والتي كان موضوعها عن اقليم الدريوش وكان هناك انسجام وتناغم بيننا واعتبرها تجربة تنضاف الى مسيرتي الفنية فالتقديم فهو في الاول والاخير إبداع وفن وانا عاشق لأي شئ له علاقة بالفن واظن انها تجربة ناجحة وهذا ما لمسته من خلال المتابعين للحلقة".



وختم حكيم تعليقه بالقول، "وخلال تقديمي قمت بغناء وصلتين غنائتين الاولى عبارة عن كوفر للأستاذ خالد إزري "توغانغ انمون" والوصلة الثانية "اوث اينزار اوث" من البومي، وهو أمر مهم أن تعمل على التقديم والمشاركة في فقرات الحلقة".

وفي أخر عمل له، قام الفنان الناظوري عبد الحكيم اليعقوبي بكوفر للأغنيتين الريفيتين الشهيرة "توغانغ نمون" بالإضافة إلى أغنية "غاري ثماث إنو لالاس نتيمورا"، وذلك تكريما للفنان الريفي الكبير خالد إزري.

وقام بإعادة توزيع الأغنية كل من أحمد الزيد ووليد مقامي، وقام بتصور الفيديو كليب الخاص بها وإخارجه عبد الصمد أميمون.

عبد الحكيم اليعقوبي، واحد من الوجوه الغنائية التي بصمت على مسار مهم بإمكانياته الخاصة، بحيث قاوم قلة الفرص بالمنطقة، وكابد من أجل المساهمة للمضي قدما وإيصال رسالته الفنية.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح