الفذ يتصدر "الطوندونس" المغربي ساعات بعد طرح أول حلقة من سلسلته الجديدة


ناظور سيتي ـ متابعة

تصدر حسن الفذ "الطوندوس المغربي على منصة يوتبوب، ساعات قليلة فقط بعد طرح أول حلقة من سلسلته الجديدة الموسومة بـ "الفذ تيفي".

وقد لاقت الحلقة الأولى من "الفذ تيفي"، استحسانا كبيرا من قبل جمهور "الويب"، حيث سجلت نسبة مشاهدة مرتفعة اقتربت خلال 15 ساعة الأولى نصف مليون مشاهدة، وتسجيل حوالي 20.500 "لايك"، و أزيد من 1000 تعليق، مجملها كانت تصب في خانة الاشادة بهذا العمل المتميز، وحضوره القوي من حيث الكتابة والتشخيص وكذا الإخراج.

إلى ذلك، فقد نوه عدد كبير من المتابعين بالاختيار الموفق للفنانة "مونيا لمكيمل"، التي تقاسمت مع "الفذ" بطولة هذه السلسلة الكوميدية الجديدة، للمرة الثانية على التوالي، بعد أدائها الباهر الذي جسدته من خلال حلقة يوم أمس.


وهذا ما أكده أيضا "حسن الفذ" من خلال حوار سابق مع مواقع إخبارية مغربية، بعد أن قال أن اختيار "مونيا" لم يكن وليد الصدفة، بقدر ما هو تأكيد على حضورها القوي في جميع الأعمال التي قدمتها، وكذا قدرتها على تقمص أدوار مختلفة دون السقوط في فخ النمطية كما حصل مع عدد كبير من الممثلين، قبل أن يشيد بأدائها المتميز ويؤكد أنها قيمة مضافة للعمل ككل.

ومن المعروف أن أداء حسن الفذ الرائع جدا، في جميع أعماله، جعله من ألمع نجوم الكوميديا بالمغرب، كما أنه معروف باختيار الكلمات المناسبة للتعبير عن المواقف الهزلية والساخرة.

وقد أشاد وزير الرياضة السابق، أوزين بأداؤ الفذ، حيث وكتب أوزين على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" "لا نمل أبدا من تتبع حلقات مسلسل "الكوبل". برافو حسن ودنيا بوتازوت عندما ننهل من واقعنا الاجتماعي المعيش، وجذورنا ونظرتنا للعالم، تكون النتيجة كوميديا ذكية. مرة أخرى برافو تنتزعون منا الابتسامة يا "كبور و الشعيبية". حبي وتقديري".



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح