الفاضيلي يوجه باسم عائلته رسالة شكر وعرفان لمعزّيه على مواساتهم الصادقة


الفاضيلي يوجه باسم عائلته رسالة شكر وعرفان لمعزّيه على مواساتهم الصادقة
ناظورسيتي :

وجّه محمد الفاضيلي رئيس مجلس جماعة بن الطيب وعضو المكتب السياسي لحزب السنبلة، رسالة شكر وعرفان على التعازي التي تلقّاها وأسرته في وفاة الفقيدة والدته، التي وري جثمانها الثرى بمقبرة إسونان، بجماعة أمهاجر في موكب جنائزي مهيب.

الرسالة التّي تتوفر عليها ناظورسيتي قدّم فيها محمد الفاضيلي، خالص عبارات الشكر والعرفان، وعميق الإمتنان، أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أفراد العائلة الصغيرة والكبيرة، لجميع السيّدات الفضليات والسادة الأفاضل في مختلف الفئات المهنية والسياسية والنقابية والجمعوية وممثلي الأمة والمواقع الإعلامية وأفراد الجالية بالخارج، على مواساتهم الصادقة وتعازيهم الرقيقة في فقيدة الأسرة تغمدها الله بواسع رحمته.

ولم تستثني رسالة الشكر والعرفان أحدا، سواء كان حضورا شخصيا أو بواسطة وسائل الإتصال المختلفة، وأيضا كل من حاول الإتصال ولم يتمكن، من داخل أرض الوطن وخارجه، وكل من دعا لها ولعائلتها بظهر الغيب، وأبرزت الرسالة أنه كان للتعازي النبيلة والمواساة الخالصة، التي لقيتها العائلة أبلغ الأثر في نفوس العائلة جمعاء.

وختم محمد الفاضيلي رسالة الشكر والإمتنان بقوله "فإليكم جزيل الشكر المقرون بصادق الود والوفاء، ونسأل الله تعالى أن يجازيكم أحسن الجزاء ويُجنّبكم وذويكم كل مكروه، وأن يجزل لكم المتوبة والغفران، ويجعل كل ما بذلتموه للتخفيف عن المصاب الجلل الذي ألمّ بنا في ميزان حسناتكم جميعا".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح