العنصر بالناظور.. الحركة الشعبية تزكي الرحموني للجماعة وترجيح ترشيح الكشوطي للبرلمان


العنصر بالناظور.. الحركة الشعبية تزكي الرحموني للجماعة وترجيح ترشيح الكشوطي للبرلمان
ناظورسيتي: متابعة

شهدت مدينة الناظور يوم امس الأربعاء 5 ماي الجاري، حضور الأمين العام لحزب الحركة الشعبية محند العنصر، حيث أقيمت مأدبة إفطار في منزل رئيس المجلس الإقليمي للناظور سعيد الرحموني، بحضور مجموعة من القيادات المحلية والوطنية.

وحسب ذات المصدر فقد حضر هذا الافطار بالإضافة إلى الأمين العام للحزب، كل من القيادي محمد أوزين، بالإضافة إلى محمد الفاضيلي وعبد الله أوشن، وعبد القادر أقوضاض، حيث تم تناول العديد من النقاط الخاصة بالإنتخابات الجماعية والبرلمانية القادمة.

وحسب مصادر خاص لناظورسيتي، فإنه تم الحسم خلال هذا الإفطار في وكيل لائحة الحزب على مستوى جماعة الناظور، حيث سيتم منح التزكية لسعيد الرحموني بعاصمة الإقليم، أما بخصوص تزكية للترشح للبرلمان، فقد تم بشكل كبير الحسم في الأمر وذلك بمنحها لأحمد الكشوطي عضو المجلس الجماعي لسلوان والمجلس الإقليمي.



وأبرز ذات المصدر ان الكشوطي يلقى دعما كبيرا من طرف قيادات محلية وأخرى وطنية، من أجل نيل تزكية الحزب لتمثيله في الانتخابات البرلمانية القادمة.

وسبق أن تواصل بعض المنتمين للحزب مع محمد ابرشان للإلتحاق بالسنبلة والترشح للإنتخابات البرلمانية، إلا أن هذا الأخيرلم يحضر للإفطار، وبه يعلن صراحة عن عدم إلتحاقه بالحركة الشعبية.

فيما لم يتم الحسم في وكيل الائحة الخاصة بالجهة، وبعض الجماعات الأخرى المهمة في إقليم الناظور، حيث من المنتظر ان يتم الحسم فيها في الأيام القليلة القادمة.

وجدير بالذكر أن البرلمانية عن الحزب ليلى أحكيم لم تحضر لهذا الإفطار الجماعي الذي نظم بمنزل سعيد الرحموني، وذلك بسبب الصراع السياسي القائم بينها وبين هذا الأخير.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح