ناظورسيتي: متابعة
أحبطت عناصر الأمن الوطني بتنسيق مع مصالح الجمارك بمعبر بني انصار في مدينة الناظور، في الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين 22 يونيو الجاري، عملية للتهريب الدولي للمخدرات، حيث حجزت ما مجموعه 153 كيلوغراماً من مخدر الشيرا.
وأسفرت عملية تفتيش روتينية خضعت لها سيارة خفيفة مسجلة بإسبانيا، كانت في طريقها للمغادرة نحو مدينة مليلية، عن اكتشاف الشحنة المحجوزة مخبأة بشكل دقيق داخل تجاويف الهيكل الخلفي وصندوق أمتعة المركبة.
وقد أوقفت المصالح الأمنية سائق السيارة، وهو مواطن مغربي يبلغ من العمر 45 سنة ويقيم بمدينة مليلية، وذلك للاشتباه في تورطه في هذه القضية.
وبأمر من النيابة العامة المختصة، جرى نقل الموقوف إلى مقر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالناظور لبدء التحقيقات اللازمة، بهدف تحديد كافة الامتدادات المحتملة للشبكة الإجرامية وتوقيف باقي المتورطين.
وتأتي هذه العملية في سياق التدابير المشتركة التي تباشرها الأجهزة الأمنية والجمركية لتشديد المراقبة بالنقاط الحدودية ومكافحة شبكات التهريب الدولي للمخدرات.
أحبطت عناصر الأمن الوطني بتنسيق مع مصالح الجمارك بمعبر بني انصار في مدينة الناظور، في الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين 22 يونيو الجاري، عملية للتهريب الدولي للمخدرات، حيث حجزت ما مجموعه 153 كيلوغراماً من مخدر الشيرا.
وأسفرت عملية تفتيش روتينية خضعت لها سيارة خفيفة مسجلة بإسبانيا، كانت في طريقها للمغادرة نحو مدينة مليلية، عن اكتشاف الشحنة المحجوزة مخبأة بشكل دقيق داخل تجاويف الهيكل الخلفي وصندوق أمتعة المركبة.
وقد أوقفت المصالح الأمنية سائق السيارة، وهو مواطن مغربي يبلغ من العمر 45 سنة ويقيم بمدينة مليلية، وذلك للاشتباه في تورطه في هذه القضية.
وبأمر من النيابة العامة المختصة، جرى نقل الموقوف إلى مقر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالناظور لبدء التحقيقات اللازمة، بهدف تحديد كافة الامتدادات المحتملة للشبكة الإجرامية وتوقيف باقي المتورطين.
وتأتي هذه العملية في سياق التدابير المشتركة التي تباشرها الأجهزة الأمنية والجمركية لتشديد المراقبة بالنقاط الحدودية ومكافحة شبكات التهريب الدولي للمخدرات.

العناصر الأمنية بالناظور تحبط تهريب 153 كيلوغراماً من الشيرا
