العمليات الأمنية بالناظور على القناة الأولى


العمليات الأمنية بالناظور على القناة الأولى
ناظورسيتي: إ. حجلة

في إطار العمليات اليومية التي تقوم بها مختلف مصالح أمن الناظور، تمكنت عناصر الشرطة القضائية يوم الجمعة 8 نونبر الجاري من إيقاف 14 جانحا وجانيا تتراوح أعمارهم ما بين 25و48 سنة ينشطون في ميدان الاتجار الدولي في المخدرات، وحيازة السيارات المسروقة، وتنظيم الهجرة السرية. العناصر الموقوفة، يوجد من بينها 12 شخصا مسجلين في خانة الجناة الخطيرين والصادرة في حقهم 21 مذكرة بحث على المستوى الوطني.

من جانب آخر، فقد أسفرت هذه العمليات عن حجز عدة ممنوعات، منها 6 سيارات مزورة، و72 قرص طبي مهلوس، و15 غرام من مخدر الكوكايين، و325 غرام من الكيف، و50 غرام من مخدر الشيرا. كما تم حجز خلال عملية المداهمات التي تمت في سياق العمليات اليومية التي تباشرها مصالح أمن الناظور ( حجز) 650 غرام من الطابا و1800 سيجارة كيف، و741 قنينة من الخمور المهربة، و4 هواتف نقالة، وأسلحة بيضاء وأصفاد وقنينة الغاز المسيل للدموع و2 ميزانين الكترونيين ومبالغ مالية، وهو ما اعتبر عملية نوعية تقدم عليها مصالح أمن الناظور.

هذا، وقد تم الاحتفاظ بالموقوفين تحت الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهم تحت إشراف النيابة العامة في انتظار تقديمهم للعدالة. .



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح