العشرات من مناضلي "البام" في بيت رئيس جماعة الناظور هذا المساء


العشرات من مناضلي "البام" في بيت رئيس جماعة الناظور هذا المساء
ناظور سيتي ـ متابعة

من المرتقب أن يجتمع هذا المساء، الخميس 17 يونيو، بمنزل رئيس جماعة الناظور رفيق مجعيط، مختلف مناضلي ومنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة، والملتحقين الجدد بالجرار، بالإضافة إلى مسؤولي وإطارات الحزب، وذلك تحضيرا للحملة الانتخابية المرتقبة بالناظور والمنطقة.

وقد أكد مصدر من ذات الحزب لجرائد إلكترونية محلية، أن المجتمعين على مائدة مجعيط بمنزله هذا المساء، بحضور رئيس مجلس الجهة الشرقية عبد النبي بعيوي، وكل منتخبي الحزب، والمؤثرين داخله، والملتحقين بصفوفه، سيناقشون الانطلاقة الفعلية للتحضير للانتخابات الجماعية والجهوية والتشريعية والمهنية.

كما أبرز ذات المصدر أن الحزب قد شرع في مرحلة التحضير الفعلي للاستحقاقات المقبلة، معززا ثقته في كوادره ومناضليه، لاستكمال برنامجه الواعد، وفق زعمه.

هذا، وجدد المصدر حرص الحزب على إشراك كل إطاراته ومناضليه في الحملة الانتخابية، معتبرا ذلك “رسالة واضحة لتوحيد صفوف الحزب ولم شمل جميع مناضليه”، مؤكدا أن “إنجاح الحملة الانتخابية هي مهمة كل المناضلين في مختلف مناطق الجهة”.


ومن جهة اخرى، أشرف كل من محمد الحموتي رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات، وعبد النبي بعيوي عضو في اللجنة ذاته، الخميس 10 يونيو 2021، على مراسيم افتتاح مقر جديد لحزب الأصالة والمعاصرة بجماعة العروي، وذلك إلى جانب كل من عبد السلام الطاوس الأمين الجهوي للحزب بجهة الشرق، وأحمد المحمودي الأمين الإقليمي للحزب بالناظور، وعدد من المنتخبين ومناضلي الحزب.

وتندرج هذه الخطوة المهيكلة لعمل حزب الأصالة والمعاصرة بجماعة العروي، تجسيدا للديناميكية التي يشهدها “البام” على المستوى الوطني، وكذا تفعيلا للبرنامج التواصلي الذي سطرته اللجنة الوطنية للانتخابات للحزب.

وعبر المجتمعون خلال اللقاء عن التحامهم وإيمانهم بتصور حزب الأصالة و المعاصرة، واستعدادهم للعمل بشكل تشاركي من أجل تحقيق تعبئة أكبر للحزب داخل الجهة وتحقيق أداء نتائج مشرفة في الإستحقاقات الانتخابية المقبلة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح