NadorCity.Com
 


العربي ينتقل الى غرناطة الإسباني مقابل 5 ملايين يورو


العربي ينتقل الى غرناطة الإسباني مقابل 5 ملايين يورو
ناظورسيتي / العربية.نت

ذكرت وسائل الإعلام الفرنسية أن نادي غرناطة الإسباني تعاقد الأحد مع مهاجم الهلال السعودي والمنتخب المغربي لكرة القدم يوسف العربي لمدة 4 مواسم مقابل 5 ملايين يورو.

وكان مدرب النادي خوان انطونيو انكيلا أعلن الخميس الماضي على موقعه في شبكة الانترنت أن المسؤولين توصلوا إلى اتفاقٍ نهائيٍ مع الهلال للتعاقد مع العربي دون الإشارة إلى قيمة الصفقة التي كشفت مصادر مقربة من النادي أنها ستبلغ 6 ملايين يورو.

كما أن خوان كارلوس كورديرو المدير الرياضي للنادي الذي أفلت من الهبوط إلى الدرجة الثانية الموسم الماضي، أكد أنه "لم يبق سوى الاتفاق على طريقة دفع قيمة الصفقة".

وكان العربي البالغ من العمر 25 عاماً، انضم في خطوة مفاجئة إلى صفوف الهلال الصيف الماضي بعدما دفع الاخير 7 ملايين يورو لنادي كاين مقابل الحصول على خدماته بالإضافة إلى راتب سنوي بلغ 13 مليون يورو لمدة 4 أعوام. وسجل العربي 16 هدفاً في 27 مباراة مع الهلال.

وكان العربي تألق في صفوف كاين الموسم قبل الماضي في الدوري الفرنسي وسجل 17 هدفاً واحتل المركز الثالث في صدارة ترتيب الهدافين، وأعربت اندية فالنسيا الإسباني ومارسيليا وسانت اتيان عن رغبتها في الحصول على خدماته الموسم الماضي، لكنه فضل الانتقال إلى الهلال.

كما أن فنربغشة التركي أبدى رغبةً كبيرةً في التعاقد مع العربي في فترة الانتقالات الشتوية مطلع العام الحالي دون جدوى.

وتجددت اهتمامات الأندية الأوروبية بالتعاقد مع العربي مطلع الصيف الحالي، خصوصاً بعد استعادة الهلال الذي يشرف على تدريبه الفرنسي انطوان كومبواريه، لمهاجمه الدولي ياسر القحطاني الذي كان معاراً إلى نادي العين الإماراتي.

ومرة أخرى أبدى مارسيليا اهتمامه، والأمر ذاته بالنسبة إلى اشبيلية الإسباني الساعي للبحث عن بديلٍ لمهاجمه الدولي المالي المخضرم فريديريك كانوتيه.













المزيد من الأخبار

الناظور

مجهولون يرشقون حافلة للنقل الدولي بالحجارة بالطريق الرابط بين بني انصار والناظور

اختتام رواق كلية الناظور في معرض الكتاب المغاربي بتوقيع مجلة الدكتور عكاشة بن المصطفى

إصابة 12 من الجنود المغاربة خلال أداء مهامهم في الناظور

الغياب يؤجل دورة مجلس سلوان للمرة الثانية والرئيس يطلب من المحكمة تجريد عضوية نائبه الثاني

نقل 265 مهاجرا من جنوب الصحراء إلى مخيم أركمان استعدادا لإرجاعهم الى بلدانهم

يهم أبناء الناظور.. وزارة التعليم تعلن تواريخ التسجيل وإيداع ملفات إجراء مباراة الأساتذة المتعاقدين الجدد

البنزين يرفع بشكل غير مسبوق اسعار الخضر والفواكه .. وتذمر واسع في أوساط المواطنين