NadorCity.Com
 






العدل والإحسان تعلن مشاركتها في مسيرة الرباط لدعم معتقلي حراك الريف


العدل والإحسان تعلن مشاركتها في مسيرة الرباط لدعم معتقلي حراك الريف
متابعة

على عكس مسيرة 8 يوليوز الماضي بالدار البيضاء، ستعرف مسيرة 15 من الشهر ذاته والتي دعا إليها معتقلو حراك الريف وعائلاتهم، مشاركة جماعة العدل والإحسان.

وقال حسن بناجح، عضو الأمانة العامة للدائرة السياسية لجماعة العدل والإحسان،"لقد تم التجاوب مع النداء من طرف تنسيقيات الحراك الشعبي، وهيئة دعم الحراك بالدار البيضاء وجبهة الرباط ضد الحكرة، وهي تنسيقيات نحن جزء منها".

وكانت لجنة دعم معتقلي حراك الريف ومبادرة الحراك الشعبي بالدار البيضاء، قد دعت إلى المشاركة المكثفة في المسيرة الوطنية يوم الأحد المقبل 15 يوليوز 2018 بمدينة الرباط انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا بباب الأحد.

وجاء في النداء الذي صدر الإثنين 9 يوليوز والمعنون بـ"جميعا من أجل المطالبة بإطلاق سراح المعتقلين وفك الحصار عن الريف"، أن الدعوة جاءت "استجابة لنداء معتقلي حراك الريف المرحلين إلى السجن المحلي عكاشة واستحضارا لواجب التضامن اللامشروط مع قضيتهم العادلة وتنديدا بالأحكام القضائية الجائرة في حقهم".



1.أرسلت من قبل amaghrabi في 12/07/2018 15:16
بسم الله الرحمان الرحيم.يقول المثل المغربي"الجنازة كبيرة والميت فار"حزب العدل والإحسان وحزب العدالة والتنمية وحزب اليسار وكثير من الفوضاويين والمنهزمين والفاشلين والانتهازيين والعملاء والمنافقين والمتكبرين ووووهلم جرا.يريدون ان يركعوا الدولةويتمنون ليل نهار ان يصلوا الى مبتغاهم الوحيد وهو اركاع الدولة المغربية ويستعملون من اجل ذلك جميع الوسائل الشيطانية.وصراحة هذه الأحزاب الإسلامية المعاصرة هي الدجال الذي تحدثت عنه الاحاديث الموضوعة على انه يأتي في اخر الزمان.هؤلاء الأحزاب الإسلامية الدجالية تري للمسلمين الماء والجنن وهي في الحقيقة سراب ونار.الزفزافي يريد ان يركع الدولة المغربية وابوه يعمل ليل نهار ويزور الداني والقاصي يبحث عن معين يركع الدولة المغربية.هيهات هيهات ان يقدر احد من بعض المغاربة الطائشين الطماعين الانانيين ووو ان يصلوا الى تركيع الدولة المغربية العريقة.لماذا لا يركع الزفزافي زابوه ويطلبون العفو الملكي وهم منهزمين اذلاء صاغرين؟لماذا يريدون ان يذلوا الدولة المغربية القوية ؟وأقول للزفزافيين واتباعه من الدجالين المعاصرين"حمر وزعتر وطيح الجرف"الدولة المغربية لاتركع ابدا ابدا ابدا.الدولة المغربية لن تركع ولو انهارت في ستين داهية كما يقول إخواننا المصريين.الدولة المغربية واد هادئ وعميق يبلع كل من يقفز ولم يتعلم العوم.هل تعتقدون انه بهذه المظاهرات تحصلون على براءة المعتقلين؟ام فقط تريدون تخفيظات في بعض السنوات على المعتقلين؟البراءة بالضغوطات غير واردة على الاطلاق والتخفيض وارد ولكنه لا يحقق أغراض المعاندين

2.أرسلت من قبل mowatin maghribi في 12/07/2018 18:12
nta ya akhi li golt dawla matarka3ch nta man had nas li klaw lmaghrib hna magolnach dawla tarka3 kanchofo hada li tahkam b 20 sana wach 9tal yak yabjki 3la ha9 lamgharba li ha9hom klitoh fin ha9 lamgharba fin ta3lim fin siha

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

إدارة المستشفى الحسني توضح: ما حدث بين المسعفة والممرض مجرد خلاف عارض ولا وجود لأي اعتداء جنسي

شاهدوا كيف دعا رجل يتشرد وسط الناظور إلى تعميم هذا الفيديو حتى تتعرف عليه عائلته ببني ملال

المعهد العالي للمهن التمريضية ينظم حفل تخرج فوجه الثالث بالمركب الثقافي بالناظور

العثور على جثة شاب مغربي طافية فوق مياه البحر بشاطئ مدينة مليلية

ريان إير تقترح السفر من الناظور الى برشلونة ب109 درهما فقط

مكافأة مالية مهمة تنتظر لاعبي المنتخب المغرب في حالة فوزهم على الكاميرون

الحكومة تمنح 20 مليون درهم للكلية المتعددة التخصصات بالناظور