العدالة والتنمية بالناظور على صفيح ساخن.. اجتماع حاسم للحسم في الترشيحات


ناظورسيتي : مهدي عزاوي


بعثت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بالجهة الشرقية، بإشعار لإنعقاد الجمع العام الإقليمي لإقليم الناظور، وذلك يوم الأحد 27 يوينو الجاري، بالمركب الثقافي للناظور.

حيث سيتم خلال هذا اللقاء تعيين مقريين لتدوين أشغال الجمع العام وفق محضر نموذجي تعده الإدارة العامة للحزب، وعرض الكلمة التوجيهية للأمين العام للحزب، وتقديم توضيحات اللازمة عند الإقتضاء حول مسطرة الترشيح والمذكرة التطبيقية ذات الصلة بأشغال الجمع العام، وتقديم بطاقة تعريفية مختصرة عن الإقليم، كما سيتم اختيار منتخبين من الجمع العام لعضوية لجنة الترشيحات.

وأكد مصدر خاصة لناظورسيتي على أن السبب الرئيسي في عقد هذا الاجتماع مرة أخرى راجع إلى الكولسة والطعون التي تم بعثها للكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية، حيث قررت إعادة إنتخاب هيئة الترشيح والتزكية.


ويبدوا ان الصراع حول التزكيات سواء منها الخاصة بالبرلمان والجماعات وعلى رأسها جماعة الناظور، سيكون قويا بسبب تواجد عدد من الأسماء الطامحة لوكالة اللائحة سواء منها البرلمانية أو الجماعية والجهوية.

وسيكون هذا الاجتماع الخاص بالمنتمين للحزب القنديل، حاسما بشكل كبير في الإختيارات التي سيقدم عليها التنظيم بالناظور.

ومن المنتظر أن يعرف نقاشا حاصدا وصدامات بين أسماء وازنة داخل العدالة والتنمية بالناظور.

وجدير بالذكر أن حزب العدالة والتنمية سبق أن حصل على مقعد برلماني خلال الإنتخابات التشريعية السابقة بالإضافة إلى أنه شارك في تسيير شؤون المدينة في تحالف مع الأصالة والمعاصرة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح