العثور على جثة شخص بحي لعراصي وأسباب الوفاة مجهولة


ناظورسيتي: محمد العبوسي

اكتشف مجموعة من الجيران، جثة شخص داخل غرفته الموجودة بعمارة سكنية بحي لعراصي، ليلة اليوم الأحد 15 نونبر الجاري، بالضبط قرب واد بسردون.

وحسب شهود عيان فالمعني بالأمر وجد في وضعية عادية، مؤكدين أن الوفاة لم يمر عليها وقت طويل ولم يكن هناك أي أثر لتعفن الجثة أو ما شابه ذلك.

وقال صديق الضحية، ان المعني بالأمر كان يتقيأ على مدار اليومين الأخيرين، وأكد له انه تناول حسب اعتقاده شيء سام، وقد انتقل للطبيب الذي قام بإعطاء وصفة طبية وأكد على ضرورة عودته إن لم يشعر بتحسن، لكن المعني بالأمر فارق الحياة.

واستنفرت الواقعة العناصر الأمنية التي حضرت إلى عين المكان، معززة بعناصر الشرطة العلمية، حيث قامت بعملة مسح شاملة للمكان الذي تم العثور فيه على الجثة.



وحضرت كذلك الى عين المكان عناصر الوقاية المدنية التي قامت بنقل جثة المعني بالأمر إلى المستشفى الحسني، حيث سيتم تشريحها من أجل الوقوف عن الأسباب الحقيقة للوفاة.

وليست هذه المرة التي تعرف فيها مدينة الناظور مثل هذه الحوادث، حيث مؤخرا تم على جثة شخص في وضعية متقدمة من التحلل، ملقاة فوق الكرسي الخلفي لسيارة من نوع "رونو9" مركونة وسط حي أولاد ميمون.

واستنفرت الواقعة العناصر الأمنية التي حضرت إلى عين المكان، معززة بعناصر فرقة الشرطة القضائية وعناصر الشرطة العلمية، حيث قامت بعميلة تمشيط شاملة للمكان، وأخذ جميع البصمات داخل وخارج السيارة، مع نقل الجثة لمستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي.






































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح