العثماني: تجاوزنا صعوبات مشروع منارة المتوسط والحكومة ستستجيب لمصالح سكان جهة الشمال


العثماني: تجاوزنا صعوبات مشروع منارة المتوسط والحكومة ستستجيب لمصالح سكان جهة الشمال
ناظورسيتي: س.ر

أشار رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، إلى حرصه على الاستجابة لانتظارات سكان ومناطق جهة طنجة تطوان الحسيمة. واعتبر أنه لم يعد هناك مجال للانتظارية والتسويف، وعلى الجميع العمل لصالح الجهة ولصالح البلد.

وقال العثماني، في افتتاح اللقاء التواصلي لجهة طنجة تطوان الحسيمة الذي حضره اليوم السبت (19 يناير)، رفقة وفد وزاري هام، إن الحكومة معبأة لتضع مصالح المواطنين والمناطق المتضررة فوق كل اعتبار، وواعية بأولوية الاستجابة للحاجيات الاقتصادية والاجتماعية للجهة.

رئيس الحكومة بشر بتجاوز الصعوبات التي واجهت بعض المشاريع التي تعثرت أخيرا، وفي مقدمتها المشروع الملكي الخاص “منارة المتوسط”. وأضاف: “تم استدراك الإشكاليات والتأخر، والآن تسير الأمور بطريقة سلسة”، متوقعا أن تشهد السنة الجرية إنجاز المشاريع التي تندرج في هذا المشروع.

إلى ذلك، أشار رئيس الحكومة إلى مكانة جهة طنجة تطوان الحسيمة في الاقتصاد الوطني، ووصفها ب”المؤثرة” لأنها تتوفر على عدة مؤهلات جعلت منها حاضنة لعدد من المناطق الصناعية وقطبا وطنيا جاذبا لاستثمارات معتبرة، على حد تعبير سعد الدين العثماني.



1.أرسلت من قبل لكديري في 19/01/2019 21:22
وماذا عن المعتقلين الذين اعتقلتموهم ظلما وعدوانا وهم من " شرح وملح" مايجري من الفساد في البلاد؟
أليسوا هم من سلط الضوء على فساد العباد في تدبير شؤون البلاد؟

2.أرسلت من قبل الإيجابي في 19/01/2019 22:10
ا لمغاربة الريفيون في الداخل والمهجر يطالبون بإطلاق سراح معتقلي الريف. قبل ان تستستجيب الحكومة لمصالح سكان جهة الشمال, يا فخامة الرئيس.

3.أرسلت من قبل حنين زكرياء في 26/01/2019 22:26 من المحمول
منارة المتوسط.جهة الشمال.السيد رئيس الحكومة......جهة الشرق.ميناء بويافار.جهة الغرب....فالجيب كلشي .الشعب كيموت يوميا.جهة الشعب....وحد النهار جهة القبر منارة الاطلس

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح