المزيد من الأخبار






العبوضي يطالب من أخنوش التفاعل مع مطالب الشباب وإحداث مركب رياضي بالناظور


العبوضي يطالب من أخنوش التفاعل مع مطالب الشباب وإحداث مركب رياضي بالناظور
ناظورسيتي: متابعة

طالب المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، صالح العبوضي، من رئيس الحكومة عزيز أخنوش، التفاعل مع مطالب شباب إقليم الناظور، والاستجابة لهم عبر إخراج مشروع المركب الرياضي لحيز الوجود.

وقال العبوضي خلال كلمة ألقاها أمام رئيس الحكومة على هامش انعقاد المنتدى الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالناظور، إن الحكومة نزلت جملة من الأوراش على المستوى المحلي والوطني، وننتظر الاستجابة لمطلب إحداث مركب رياضي بالاقليم.


من جهة ثانية، أبرز عزيز أخنوش، أن الملك يقود مشاريع استثمارية كبرى بالجهة، منها مشروع مارتشيكا وميناء غرب المتوسط، اللذان سيساهمان في انتعاشة كبرى للمنطقة في المستقبل.

وعبر عن تفاؤله بما ستحققه الجهة بفضل المشروع الملكي، مشيرا إلى أن تحولا كبيرا ستشهده المنطقة على مختلف الأصعدة، ما سيساهم في خلق فرص شغل وفيرة للمواطنين.

وفي هذا الصدد، أبرز أخنوش أن جهة الشرق ستشهد استثمارات هيكلية كبيرة ومهمة في الجانب الصناعي واللوجستيكي، وفي قطاعات الماء والسياحة والفلاحة والرياضة.

وزاد: “أنا واثق بأن مستثمرين كثر يهتمون بجهة الشرق، ومدن كالناظور ووجدة والمناطق المجاورة ستعرف ازدهارا ملحوظا في المستقبل القريب”.

وعبر أخنوش عن طموح الحكومة لمضاعفة القيمة المضافة للمشروع الملكي الجيل الأخضر مرتين بجهة الشرق.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح