العبوضي يدعو من داخل جهة الشرق بوضع حد لمسترزقي العمل الجمعوي ومضاعفة ميزانية الجمعيات الجادة


العبوضي يدعو من داخل جهة الشرق بوضع حد لمسترزقي العمل الجمعوي ومضاعفة ميزانية الجمعيات الجادة
ناظورسيتي: متابعة

دعا صالح العبوضي، العضو بمجلس جهة الشرق، خلال الاجتماع الأخير لهذا الأخير، والذي خصصه للإعلان عن الدعم المخصص للجمعيات، إلى الفصل بين الجمعيات الجادة والجمعيات المسترزقة لسد الباب أمام هذه الأخيرة، مطالباً بمضاعفة ميزانية التنظيمات المدنية التي تنظم أنشطة ترقى للعالمية.

وقال العبوضي، تعقيبا على العرض الذي قدمه رئيس المجلس، بأن المبلغ المخصص لبعض الجمعيات يبقى دون المستوى المطلوب، خاصة بعض الجمعيات التي بصمت على مشوار ناجح طيلة اشتغالها على مستوى إقليم الناظور.

إلى ذلك، تحصلت "ناظورسيتي"، على لائحة بأسماء جميع الجمعيات التي توصلت بالدعم من طرف مجلس جهة شرق برسم عام 2017، ويتعلق الأمر بمراكز خيرية واجتماعية وجمعيات تعمل في دعم مرضى السرطان و القصور الكلوي، بالاضافة إلى جمعيات اخرى ثقافية ورياضية.

جدير بالذكر، أن لائحة الجمعيات المستفيدة و المبالغ الممنوحة، سيتطرق لها "ناظورسيتي" في موضوع آخر، بالأرقام والتحليل.



1.أرسلت من قبل Sifaw sokrat في 24/09/2017 17:03 من المحمول
Azul: fly3lami l jami3 ana l 3adid mina l jm3iyat la tatala9a d3m: o. Honaka mn ystrzi9 3ala dohori lghyr: f ly3lami l jami3 ana benteyeb b i9lim driouch midar tafarsit tamsaman : l hoseima 'zaio' Berkane .l3adid mina l jm3iyat la tatala9a d3m.

2.أرسلت من قبل Sifaw sokrat في 24/09/2017 17:07 من المحمول
Wojod 3ara9il, wojod 3atharat,3adam lmowakaba mina lmontakhabin w l wazarat l wasiya ,ayna rbt lmsoliya b lmohasaba ,ayna howa d3m li tnwir xabab, hta l jm3iyat tha9afya la yo3a laha. D3m li khl9 l anxita :jm3iyat Anya namodajan benteyeb.bismi lah,

3.أرسلت من قبل ملاحظ في 25/09/2017 10:37 من المحمول
هل هناك متابعة وافتحاص لصرف أموال الدعم ام الكل يسترزق؟

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح