NadorCity.Com
 






الشيخ الكتاني يجرّ عليه سخطا عارما وانتقادات غاضبة بعدما بادر لنصرة "الفيزازي" في قضيته مع حنان


الشيخ الكتاني يجرّ عليه سخطا عارما وانتقادات غاضبة بعدما بادر لنصرة "الفيزازي" في قضيته مع حنان
حسن الرامي

جرّ عليه الشيخ "الحسن بن علي الكتاني الحسني" غضب الفسابكة بعد نشره ليلة أمس البارحة، تدوينة مثيرة تهجم فيها على وسائل الإعلام الناقلة لأطوار قضية زميله الشيخ "الفيزازي" مع الشابة حنان زعبول التي إتهمت الأخير بالاحتيال عليها واستغلالها بعدما أوهم أسرتها بالزواج منها.

ووصف الشيخ الكتاني في ذات تدوينته الإعلام بـ"العار الخبيث المباني للشر لأهل الدين، صَمِتَ صَمْتَ القبور عن رجل علماني متحلل" في تلميح لأحمد عصيد الذي أضاف بشأنه أنه "عاش مع صديقته 10 سنوات دون عقد أصلا واعتدى عليها ضربا والآن لا شغل له إلا موضوع خاص بين رجل وزوجته فلاك وعجن مع أنه نزاع يحله القضاء"، مستطرداً "تباً وسحقاً لإعلام منحاز".

ويذكر أن أغلب المتفاعلين مع تدوينة الشيخ الكتاني رفضوا ما نشره دفاعاً عن زميله الفيزازي، بحجة أنه لا يمكن تقبل ما أٌدم عليه الأخير مع الشابة حنان من رجل دين مشتبع بقيم الدين.

ونبه أحد المعلقين الشيخ الكتاني إلى كونه أيضا لم يكن منصفا وعادلا في أحكامه عندما إنحاز إلى زميله الشيخ قائلاً "أنتم كذلك متحيزون للأسف، وكل حزب بما لديهم فرحون، والظلم ظلم مهما كان مقترفه، إسلاميا أم علمانيا، أنصر أخاك طالما بمنعه من الظلم وأي ظلم أكبر من التلاعب ببنات الناس واستغلال جهلهن وفقرهن لاستغلالهن جنسيا واللعب بهن، أهذا هو هدي السلف الصالح؟".

فايسبوكي آخر علق على الشيخ الكتاني الذي تهجم على عصيد، بالقول "العلماني عصيد مفرعش لينا راسنا بقال الله وقال الرسول، ومادارش علينا التقوى والورع بحالك".



1.أرسلت من قبل Adam في 12/10/2017 18:34 من المحمول
شيوخ الظلال والظلام والنفاق ، أعداء الإسلام والمسلمين ، نعوذ بالله من شرهم

2.أرسلت من قبل hassan في 12/10/2017 18:38
chkon had alfizazi karcho m3amra bla3jina wach howa ma3som insan yatlab hosn alkhatima alah yarabi astorna wal3a9ibato lil mota9in

3.أرسلت من قبل AMAGHRABI في 12/10/2017 19:16
بسم الله الرحمان الرحيم.هاهو سلفي وهابي من نفس المعدن بحيث يتساوى مع صاحبه الفزازي وجاءته غيرة على صاحبه في الخلق والخلق.,وأراد أن يغير الاتجاه وويشوش على العقول لانه منطقيا الفسد هو الفاسد سواء كان علمانيا او وهابيا,وبهذه الطريقة يلفت الانتباه ويشعل شرارة العداوة مع العلمانيين.انها كيدكم لعظيم ايها الوهابيون ومكركم لخبيث وأهدافكم هو الوصول الى المال والشهرة والجنس تحت ذريعة الحلال والحرام الذي انتم عباقرةفي الافتاء المراوغ كما تشاؤون .فاقوا معكم يا عملاء الوهابية فلا يصدقكم احد,والحمد لله وزارتنا المحترمة عزلت الفزازي المراغ والذي كذب على المغاربة سنين عديدة,واليوم انتهت مسرحيته بمأساة عظيمة تبعثر جميع اوراقه المكشوفة واتمنى من الله سبحانه وتعالى ان يكشف اقنعة جميع السلفيين الوهابيين المزورين الكاذبين والمنافقين ..

4.أرسلت من قبل hafida bent sami في 12/10/2017 19:22
walito kolchi choiukh a marecones de primera linea

5.أرسلت من قبل balid في 12/10/2017 20:02
les laique marocain,on ouver les eyeux sure les homes religieux qui joue avec nos famille et femmes
in imam qui a entre ds la maison d une marier a l absence de son marie in autre de 67 ans qui fait l amour avec une fielle de 18 ans ds la maison de son pere ectles home religieux domine les cerveaux de la societe ds l absence totale des intelectuelle qui on peur d etre accuse contre l islame
pas de courage de faire face a ces monster religieux

6.أرسلت من قبل Samir في 12/10/2017 21:35 من المحمول
Kalab makayfotch khoh

7.أرسلت من قبل younes de Rabat في 13/10/2017 01:12 من المحمول
Fizazi est devenu une carte périmée tout comme chabat et benkirane. Il a lui aussi cru au makhzen (li al himma). Il a vendu ses principes et sa religion pour quelques poignées de dirhams. Il le mérite bien l''hypocrite.إنها لعنة الريف ري

8.أرسلت من قبل الحسين الرطبي في 13/10/2017 07:12 من المحمول
كل من يدافع على متل هؤلاء الذين يغالطون وينافقون ويتخذون الإسلام عبارة عن وسيلة للوصول لاغراضهم بمثل هذه الفاجعة الجنسية والتلاعب ببنات المستضعفين. فإننا نسأل الله العظيم ان يمسخ بهم ويلعنهم في الدنيا والآخرة لتكون عبرةلكل من تبعهم ونهج طريقهم .

9.أرسلت من قبل Azar في 13/10/2017 10:17 من المحمول
نحن نخاف من سخط الله ولا نخاف من سهط الفسابكة ومن هم الفسابكة أو بالأحرى الفسادكة الفسادكة عالم افتراضي لا يعتمد على منطق. ولا حقائق بل على الكذب والبهتان والصيد في الماء العكر واكبر المفسدين هم الفسابكة الا من رحم ربك

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

الحرس المدني ينقذ 37 مهاجرا غير شرعي تعرضوا للغرق على متن قارب مطاطي

حزب الوحدة والديمقراطية يزكي عادل احكيم مرشحا لخوض الانتخابات التشريعية الجزئية باقليم الناظور

إلغاء عدد من الرحلات الجوية والبحرية من والى مدينة مليلية المحتلة

دار المحامين تفتح موسم 2017-2018 بندوة التمرين حول موضوع إستقلال النيابة العامة عن وزارة العدل

بالفيديو.. مواطن من العروي يبحث عن شقيقه المختفي بهولندا بسبب مشكل عائلي

طفل هرب من عائلته من أجل “الحريك” عبر الناظور.. ومتشرد يعيده إلى عائلته مقابل 50 درهما

ترانسبرانسي تنظم دوري مصغر في كرة القدم بالقاعة المغطاة بسلوان