الشرطة تنقذ فتاة عشرينية احتجزها شخص جانح


ناظورسيتي: متابعة

أورد مصدر من المديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة اليوسفية، تمكنت أمس السبت 13 مارس الجاري، من توقيف شخص في الـ 32 سنة من عمره،ومن ذوي السوابق القضائية في قضايا المخدرات والسرقة، وذلك إثر الاشتباه في تورطه ضمن قضية تتعلق بالاختطاف الاحتجاز وحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وحسب المصدر نفسه، فقد كانت مصالح الأمن الوطني باليوسفية، فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة بناء على معطيات وردت في بلاغ تقدمت به سيدة في شأن تغيب ابنتها البالغة من العمر 20 سنة أول أمس الجمعة، وذلك قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات المنجزة من تحديد مكان تواجدها بمنزل المشتبه فيه بحي "بوكراع" بنفس المدينة.


إلى ذلك، فقد أسفر التدخل الأمني المنجز بمنزل المشتبه فيه عن تحرير الفتاة، التي تبين أنها كانت محتجزة، ليجرى توقيف المشتبه فيه الذي كان في حالة تخدير متقدمة إثر تناوله للمؤثرات العقلية، وذلك بعدما تعمد افتعال جروحا عمدية وأبدى مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة باستعمال السلاح الأبيض.

من جهة ثانية، مكنت إجراءات البحث والتفتيش المنجزة بالمسرح الذي عرف ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية من العثور بحوزة المشتبه فيه على سلاح أبيض وكمية من مخدر الشيرا ، علاوة على 126 قرصا طبيا مخدرا.

وفي السياق نفسه، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح