الشرطة تعتقل سارق هواتف نقالة بالناظور


ناظورسيتي: محمد محمود

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور، يوم أمس السبت 19 يونيو الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 42 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة.

وكان المشتبه فيه قد أقدم على سرقة هاتفين محمولين من داخل محل تجاري تسيره سيدة بمدينة الناظور، وهي الأفعال الإجرامية التي تم توثيقها بشريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية عن تشخيص هويته وتوقيفه بمدينة ازغنغان.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.


وكانت سيدة تدير متجرا للمواد الغذائية بالناظور، تعرضت يوم الأربعاء، لعملية سرقة بطلها لص قدم لها نفسه بأنه زبون يريد اقتناء أحد المنتجات التي تعرضها للبيع.

وحسب كاميرا المراقبة التي وثقت عملية السرقة كاملة، فقد قام المعني بايهام صاحبة الدكان بأنه يرغب في شراء منتج معروض للبيع، وبعدما أشغلها من أجل ابعاد أنظارها عنه قام بسرقة هاتفيها الشخصيين، الحدث الذي أزمها نفسيا لكون الجهازين الالكترونيين في ملكيتهما وبهما معلومات خاصة بها وباسرتها.

وأكد ابن الضحية، أن المتجر في ملكية شقيقه، وأثناء عملية السرقة التي تعرضت لها والدته كانت تقوم بتدبير المحل لسبب خاص، لكن اللص استغل طيبوبة المرأة فقام بنشل الهاتفين ثم الفرار الى وجهة غير معلومة، ظانا أن لا أحد قادر على اكتشاف فعلته المعاقب عليها قانونا.

وتمكن إبن الضحية من استخراج تسجيلات كاميرا المراقبة من أجل تقديمها أمام الشرطة للمطالبة بالقاء القبض على المشتبه فيه وتقديمه للعدالة في أقرب وقت ممكن.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح