المزيد من الأخبار






الشرطة تستدعي كريستيانو رونالدو لهذا السبب


ناظورسيتي: متابعة

استدعت الشرطة البريطانية، الأربعاء 17 غشت 2022، اللاعب
العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، على خلفية تحطيمه لهاتف أحد المشجعين في ختام مباراة من الموسم المنصرم.

وجرى الاستماع من طرف الشرطة البريطانية إلى البرتغالي البالغ 37 سنة والمتهم بالاعتداء و"الضرر الإجرامي"، جراء الحادثة التي وقعت في 9 أبريل الماضي، إثر هزيمة "الشياطين الحمر" في إيفرتون.

هذا وأكدت الشرطة البريطانية أنها "أغلقت" ملف اعتداء النجم كريستيانو رونالدو على مشجع صغير، في أبريل الماضي، وأصدرت قرارها بشأن النجم البرتغالي.


وذكر بيان للشرطة أوردته صحيفة "ميرور": "يمكننا أن نؤكد أن رونالدو البالغ من العمر 37 عاما حضر طواعية وتم استجوابه بحذر فيما يتعلق بادعاء الاعتداء والضرر الجنائي".

وأضاف المصدر: "الادعاء يتعلق بحادث أعقب مباراة كرة القدم بين إيفرتون ومانشستر يونايتد في غوديسون بارك يوم السبت 9 أبريل".

وخلص البيان إلى أن قرار الشرطة هو إصدار "تحذير مشروط" لرونالدو، مؤكدين أن "القضية انتهت الآن".

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد قدم اعتذاره على ضرب هاتف كان يحمله أحد المشجعين، بعد نهاية مباراة فريقه مانشستر يونايتد التي خسرها على أرض إيفرتون في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأظهرت لقطات على وسائل التواصل الاجتماعي، أفضل لاعب في العالم 5 مرات، يضرب يد أحد المشجعين أثناء تصويره بالهاتف أثناء خروجه من المستطيل الأخضر لملعب غوديسون بارك في أبريل الماضي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح