الشرطة تدخل على خط قضية ظهور "شخص" في شريط فيديو متلبسا بهتك عرض قاصر


ناظورسيتي: متابعة

دخلت المصالح الأمنية، على خط شريط فيديو يوثق للحظة تعرض فتاة قاصر للاعتداء جنسي من طرف أحد الشباب، حيث فتحت تحقيقا أوصلها إلى تحديد هوية الضحية والمشتبه فيه ليتم توقيف وإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية.

وحسب مصدر أمني، فقد تمكنت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية في المفوضية الجهوية للأمن في منطقة المرسى في مدينة العيون، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، من توقيف قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بهتك عرض فتاة قاصر باستعمال العنف.

وأوضحت مصالح ولاية أمن العيون، في بلاغ لها، أنها رصدت شريط فيديو يتداوله مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، ظهرت فيه فتاة تتعرض لاعتداء جنسي باستعمال العنف، وهو ما استدعى فتح بحث تمهيدي في النازلة بغرض تشخيص هوية المشتبه فيه وتحديد ملابسات القضية.

وقد أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة عن التوصل إلى هوية الضحية والمشتبه فيه، اللذين تبين أنهما معا قاصرين، وذلك قبل أن يتم توقيف المعني بالأمر، بعدما تبين أنه كان قد لاذ بالفرار نحو مدينة بوجدور مباشرة بعد توثيق الشريط المنشور.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تجريه فرقة الأحداث تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف جميع ظروف، وملابسات، وخلفيات هذه القضية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح