NadorCity.Com
 






الشرطة تداهم منزل إمام مغربي وتوجه له تهمة تحريض منفذي هجوم برشلونة


الشرطة تداهم منزل إمام مغربي وتوجه له تهمة تحريض منفذي هجوم برشلونة
وكالات

تقول التقارير الواردة من بلدة ريبول الكاتالونية، التى تضم موطن العديد من المشتبه فيهم الارهابيين فى برشلونة، ان الامام “ب.ع” المتورط فى الهجمات الارهابية فى المنطقة زار بلجيكا بشكل متكرر.

تعمل شرطة برشلونة على التحقيق في الدور الذي لعبه الإمام في الهجوم الاخير على المدينة ، وقد تم تفتيش منزله فى ريبول يوم أمس السبت.

وقال اثنان من السكان المحليين لوسائل الاعلام الاسبانية ان الامام كان يعتزم الانتقال الى بلجيكا، وهم يؤكدون أنه عاش بالفعل في بلجيكا لمدة ستة أشهر وزار البلد مراراً وتكراراً.

وقال مسئول كبير بالمسجد يدعى على ياسين، إن الإمام أخبره أنه يريد العودة إلى المغرب لمدة ثلاثة أشهر ولم يره منذ ذلك الحين، فيم قال مصدر أمنى إن العيساتى يعتقد أنه تم قتله فى تفجير يوم الأربعاء والذى دمر أحد المنازل جنوبى برشلونة، إلا أن بعض المعارف له قالوا إنه كان يريد الانتقال إلى بلجيكا.

وحسب وكالة VRT الفلمنكية ، فهناك مؤشرات على أن “الإمام” قضى بعض الوقت في بلجيكا ،سواء في فيلفورد أو ديجم (خارج بروكسل)، قبل أن يغادر العام الماضي.

ولم تتمكن السلطات القضائية البلجيكية حتى الآن من تأكيد ادعاءات سكان ريبول ، لكنها قالت إنها ستتعاون مع كل طلب للحصول على المساعدة من السلطات القضائية الإسبانية.

ووفقاً لوكالة VRT ، فإن الإمام البالغ من العمر أربعين عاما ، قد إستقر بالفعل في ريبول قبل عامين، وفي وقت قصير تمكن من اقناع مجموعة من الشباب القيام لإرتكاب جرائم عنف ضد المجتمع الغربي. كما يعتقد انه كان يرأس جماعة ارهابية اتهمت بإرتكابها هجمات برشلونة وكامبريلس” .









1.أرسلت من قبل Aziz في 20/08/2017 16:30
LAAAAAAAAAA LILE MASSAJID LAAAAAAAAAA LILE ISLAME FI EUROPA , WA KOLLA MAN ARADA MASSAJID WA YOTABIQO AL-ISLMAE ALAYHI ANE YOGHADIRA EUROPA WA YATTAJIHA ILA SAOUDIA ARABIA ISLAMIA .
INTAHA AL-KALAME .

2.أرسلت من قبل amaghrabi في 20/08/2017 20:01
بسم الله الرحمان الرحيم.هؤلاء الائمة المزورون الغشاشون المكذبون هم ينشر التربية السيئة ويدعون أنها تربية السنة وتربية السلف الصالح حتى نجد أنفسنا وابناؤنا والعياذ بالله يرتكبون جرائم ارهابية تستحيي منها شياطين الجن,أنا سعيد جدا حينما أرى الدول الغربية تتابع خطوات مثل هؤلاء الائمة الضالين المضلين واتمنى النصر والتوفيق والنجاح للدول الغربية لتقضي عللا جميع من يتبع الوهابية التي تنشر الكره والبغضاء والاقصاء ورخصة سفك دماء من يختلف عنا دينا ومذهبا وعقيدة,فالانسانية اولا والانسانية أيرا ولا شيئ الا الانسانية والحمد لله دين الاسلام الصحيح هو دين الانسانية وجاء من أجل اسعاد الانسانية,فأنا ضد من يتكلم عن الحروب الصليبية من أجل نشر الحقد والكره والعداوة,يجب أن نقاوم سياسة الغرب اليوم بالحجة ولا شيئ الا الحجة

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

الناشط حكيم شملال يعلن فك إرتباطاته من كافة التنظيمات السياسية والمدنية واعتزاله الساحة الناظورية

الملك محمد السادس يوشح الطالب الناظوري أسامة أكردوع الحاصل على جوائز دولية في تطوير المعلوميات

ناظوريون يقارنون بسخرية عارمة بين حاويات الأزبال المتهالكة في الناظور ونظيرتها في إسبانيا

تصريح مؤثر لإبنة سيدة مصابة بالسرطان عن رحلة العذاب أمام غياب مستشفى متخصص للعلاج بالناظور

مستخدمو شركة فيكتاليا المسيرة لحافلات النقل الحضري بالناظور يخوضون إضرابا عن العمل وهذه مطالبهم

البرلماني السابق البركاني: قدمت ألف سؤال و ملتمس الى الوزراء تتعلق بمشاريع تنموية بالناظور ولاشيء تحقق

الناظور.. ساكنة قرية أركمان تستفيد من قافلة طبية متنوعة التخصصات