الشرطة بالناظور تقوم بعمليات امنية موسعة بأزغنغان وتعتقل مجموعة من المتورطين في عمليات السرقة


الشرطة بالناظور تقوم بعمليات امنية موسعة بأزغنغان وتعتقل مجموعة من المتورطين في عمليات السرقة
ناظورسيتي: متابعة

علمت ناظورسيتي من مصدر مطلع أن عناصر الأمن بإقليم الناظور، قامت بعمليات موسعة، بمجموعة من الأحياء التابعة لجماعة أزغنغان.

ومكنت هذه العمليات التي شنتها مصالح الأمن، من إيقاف مجموعة من المبحوث عنهم والشتبه في تورطهم في عمليات سرقة متنوعة.

واسفرت هذه العملية على اعتقال أربعة أشخاص، وحجز مجموعة من الأشياء المسروقة وسايرات كانت معدة للنقل السري، بالإضافة إلى قنينات الأرغيلة.

واشرف على هذه العمليات العميد المركزي ورؤساء الدوائر بالإضافة إلى مجموعة حفظ النظام العام وعناصر الأمن الوطني.

وتأتي هذه العملية في إطار محارة جميع أنواع وأشكال الجريمة، ومن المرتقب أن تقوم عناصر الأمن بهذه العملية في مختلف مناطق إقليم الناظور.


ورحبت الساكنة بهذه الحملات التطهيرية التي يقوم بها عناصر الأمن من أجل توقيف المجرمين على مستوى جماعة أزغنغان والنواحي، معتبرين أن هذا الامر جد إيجابي.

وطالبت الساكنة بضرورة إستمرار هذه الحملات حتى يتم القضاء على الجريمة التي أصبحت منتشرة مؤخرا بأزغنغان خصوصا المتعلقة بالسرقة، والتي أفزعت الساكنة في الأونة الأخيرة.

وتحركت عناصر الأمن بكل حزم مباشرة بعد تلقيها مجموعة من الشكايات من طرف المواطنين والمتعلقة بسرقات متفرقة، ما أدى إلى توقيف مجموعة من المشتبه بهم في عدد من الأحياء.

ومن المنتظر ان تستمر هذه الحملة لأسابيع قادمة، حيث يتم التنسيق بين عناصر الأمن الوطني من اجل توقيف المجرمين والعمل على الحفاظ على الأمن والإستقرار بإقليم الناظور


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح