الشرطة الهولندية تواصل البحث عن مغربية تتزعم شبكة للكوكايين اختفت في ظروف غامضة


الشرطة الهولندية تواصل البحث عن مغربية تتزعم شبكة للكوكايين اختفت في ظروف غامضة
ناظورسيتي: متابعة

واصلت الفرق التابعة للشرطة الجنائية والاستخبارات الهولندية، بحثها عن مواطنة مغربية تدعى "نعيمة"، في الـ 52 من عمرها، اختفت في ظروف غامضة منذ 20 أكتوبر المنصرم.

وفي وقت شككت فيه الشرطة في دواعي الاختفاء ما إن كان مدبرا من طرف أشخاص مقربين من المذكورة أو أنه مرتبط بخلفيات إجرامية لإحدى الشبكات الإجرامية، كشفت جريدة "دي تيلغراف" الهولندية، عن بعض أنشطة المختفية بناء على معطيات دقيقة توصلت إليها.

وقالت الصحيفة، إن المختفية، تعتبر من بين متزعمات الشبكات الإجرامية الناشطة في الاتجار الدولي للكوكايين، وسبق لها وإن نسقت بين عصابات ومجرمين بمدينة مالقة الاسبانية.

وكشفت تحقيقات الشرطة، وفقا للصحفية نفسها، عن تورط "نعيمة" في تجارة فحم الكوك وغسل الاموال، ولها ارتباطات واسعة بهذا المجال في عدد من البلدان الأوروبية.

ولم يستبعد المحققون، فرضية اختطاف المذكورة من طرف عصابات إجرامية تنشط في الممنوعات بهولندا في إطار تصفية الحسابات فيما بينها، فيما لا زالت الأبحاث جارية للوصول إلى مكان تواجدها.

واختفت المعنية، بتاريخ 20 أكتوبر 2019، بالعاصمة الهولندية أمستردام، وذلك حوالي الساعة التاسعة والنصف مساء، من قرب منزلها بمنقطة "ألبرت هاين"، وذلك مباشرة بعد ركوبها سيارة سوداء اللون.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح