الشرطة الاسبانية تلقي القبض على موثقة مغربية استولت على أزيد من 2 مليون يورو


ناظورسيتي: متابعة

تمكنت الشرطة المحلية التابعة لبلدية "بينالمادينا" بإقليم مالقا الاسباني، من إلقاء القبض على مهاجرة مغربية في الـ 51 من عمرها، بتهمة النصب والاحتيال في مجال العقار.

ووفقا لما أوردته وكالة الانباء الاسبانية، فإن المعنية بالأمر كانت موضوع مذكرة بحث دولية أصدرتها السلطات المغربية، وقد وجهت لها هذه الأخيرة تهما تتعلق بارتكابها لجريمة الاحتيال في مجال العقارب تجاوزت قيمتها المالية 2.3 مليون أورو.

وكانت الموقوفة حسب المصدر نفسه، قررت الاستقرار باستبانيا رفقة عائلتها للفرار من العدالة المغربية، وذلك بسبب ارتكابها لجرائم النصب والاحتيال خلال فترة اشتغالها كموثقة وقيامها بالاحتيال على مبالغ مالية طائلة انطلاقا من عملها المتعلق بتحصين المملتكات العقارية للغير.

وجاء ايقاف الموثقة المذكور، خلال تنقيطها من طرف الشرطة المحلية ببلدية "بينالمادينا" ومراقبة وثائقها الشخصية، قبل أن يتضح أن اسمها مدرج ضمن لائحة المبحوث عنهم دوليا، وقد اكتشفت الشرطة قيامها أيضا بإصدار شيكات بدون رصيد.

ومن المرتقب أن يتم تسليم الموقوفة للسلطات المغربية في إطار تنفيذ مذكرة التعاون القضائي الموقعة بين المغرب واسبانيا لمحاربة مختلف أنواع الجريمة وتسليم المجرمين.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية