الشبيبة الحركية بالناظور تعقد مؤتمرها الإقليمي الأول وتنتخب حفيظ أربيب منسقا لها


الشبيبة الحركية بالناظور تعقد مؤتمرها الإقليمي الأول وتنتخب حفيظ أربيب منسقا لها
ناظورسيتي: محمد العبوسي

نظمت الشبيبة الحركية بالناظور، بعد زوال يومه الأحد 23 فبراير الجاري، أشغال مؤتمرها الإقليمي الأول، تحت شعار "الشباب رافعة لمستقبل الإقليم"..

وقد تميز هذا المؤتمر بحضور كمي ونوعي لشباب وشابات الإقليم، حيث التأموا لتأسيس مرحلة جديدة من الفعل الشبابي الحركي بالإقليم، بعد سنوات من الانتظار.

جواد بودادح، عضو المكتب التنفيذي للشبيبة الحركية، أكد في كلمة له بالمناسبة على أهمية هذه المحطة الديمقراطية، التي سيوازيها تحرك آخر لتأسيس فروع محلية للشبيبة الحركية بجماعات الناظور، وأضاف أن الظرفية الحالية تفرض على الجميع الانخراط في الفعل التشاركي استعدادا لما هو قادم من محطات مهمة ببلادنا، وخص بالذكر مشروع إعداد النموذج التنموي الجديد، الانتخابات الجماعية والتشريعية المقبلة.

بدوره نوره رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، الأستاذ الجامعي، مصطفى الفوركي، بتفاعل شابات وشباب الإقليم مع هذا المؤتمر وانخراطهم الجاد في إنجاح أطواره، وأبرز أن الحزب مقبل على مرحلة مهمة من خلال التأسيس للهياكل الإقليمية وضخ نفس جديد في العمل الحزبي داخل مختلف التنظيمات المنضوية والموازية للحركة الشعبية.

بعد ذلك انتقل المؤتمرون للتصويت على المنسق الإقليمي لمنظمة الشبيبة الحركية بالناظور، وتم انتخاب حفيظ أربيب بإجماع الحاضرين لتولي هذا المنصب، بعد ذلك تم التصويت على باقي أعضاء المكتب، والذي جاء وفق ما يلي:

- المنسق الإقليمي: حفيظ أربيب

- نائبه: زكرياء قوبع

- المقرر: فدوى أفلواط

- نائبه: ياسين العزوزي

- أمين المال: ميساء الكعداوي

- نائبه: إدريس وعلي

- المستشارون المكلفون بمهام: أسامة زكيكي – سعد القندوسي – نبيل أوعاس

هذا وعرف هذا الموعد تكريم ابنة مدينة زايو، المشاركة في مسابقة "دير مشروعك" الذي يبث على قناة ميدي 1 تيفي، قبل أن يتم تلاوة برقية ولاء وإخلاص لجلالة الملك، وإقامة حفل شاي بالمناسبة.












































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح