المزيد من الأخبار






الشباب السعودي يكشف تفاصيل محاولة ضم حيكم زياش


الشباب السعودي يكشف تفاصيل محاولة ضم حيكم زياش
ناظورسيتي: متابعة

أكد محمد الناصر، نائب رئيس نادي الشباب السعودي، على محاولة فريقه التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش، نجم غلطة سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وفي تصريحات له، قال الناصر: "قد بذلنا جهدا كبيرا للتعاقد مع حكيم زياش خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولكن تقنين الميزانية حال دون إتمام هذه الصفقة بنجاح".

وأضاف: "يعاني النادي من تحديات مالية، حيث استنزفت الإدارة السابقة كل موارده المالية، مما أثر سلبا على إمكانية إبرام صفقات جديدة في سوق الانتقالات".


وكانت تقارير رياضية في تركيا قد تحدثت على أن اللاعب المغربي يستعد لمواجهة تحدي جديد، حيث تم تقديم عرض قياسي له من قبل نادي الشباب السعودي، الذي يلعب في صفوفه زميله في المنتخب الوطني غانم سايس.

ووفقا لتلك التقارير، يبلغ إجمالي العرض الذي قدمه النادي السعودي 37.5 مليون يورو لفترة عامين ونصف، مما يشير إلى رغبة النادي في ضم النجم الدولي المغربي لتعزيز صفوفه وإضافة جودة إلى فريقه.

غير أن تصريحات نائب رئيس نادي الشباب السعودي، تسلط الضوء على التحديات المالية التي يواجهها الشباب السعودي في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وصعوبة الحصول على خدمات الدولي المغربي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح