السلفي إعمراشن يهاجم نشطاء "الحراك" بالخارج ويتهمهم بهذه الممارسات القذرة


السلفي إعمراشن يهاجم نشطاء "الحراك" بالخارج ويتهمهم بهذه الممارسات القذرة
حـسن الرامي

نـشر الناشط السلفي المرتضى إعمراشن على حسابه الشخصي بموقع فايسبوك، تدوينة تهجم فيها على بعض نشطاء حراك الريف بالخارج، بحيث قال "بعض مناضلي "فاق شغر" لم يتركوا مناضلا في الساحة دون أن يخونوه، ولم يقدموا شيئا سوى بث السموم طوال أشهر، حتى في عز الأزمة".

وأضـاف إعمراشن في تدوينته "خونوا نوال وشاكر وأنس والمهداوي الخ، حتى في عز المقاربة القمعية، وكتبت تدوينة قبل أسبوع من اعتقالي أطالبهم بأن يتركوا توجيه الشارع، ويهتموا بقافلة 20 يوليوز لكنهم تركوا ما وعدوا به وراحوا يعبثون تكريسا للأزمة، فعوض أن يستحوا من ممارساتهم القذرة ويخرسوا استمروا في نفس نهج صناعة القطعان".

وأردف المتحدث "ولو كانت لهم ذرة حياء لسكتوا على الأقل واعترفوا بأنهم لا "يقشعون" شيئا وأنهم مجرد غوغاء كل ما يهمهم عدد المشاهدات في لايفاتهم وراء البحار، ولا يهمني أثناء حديثي عن هذه الفيروسات مواقفها مني ولا مواقف قطعانهم، إنما يهمني أنهم يحاولون إفساد ثقافة المجتمع الريفي عن سبق إصرار وترصد، لذلك لا أكن لهم أي احترام".



1.أرسلت من قبل Aziz في 05/08/2017 15:35
ANTA YA OULDI BA3TI KHOTAK WA3TAWAK SARAH MOAQAT , LOKAN KANTI TA ANTA MAN AL-AHRAR AL-HAQIQIYINE MATATKALLAME B HAD KALAME ALLAQITE .

ANATA WAL FIZAZI FI SOLLA WAHIDA ALA MA BAN LINA ANNA KOL MAN YADDA3I BIL ISLAME WA ALLAHYA KHADDA3 O 3AYACHI GARBOUZE
AL-FIZAZI BAYA3 B ASSDIQAO AL-MONADILINE WA LAZALO FI ASSOJOUNE WA ANTA KADALIK ASSI I3MARCHANE BAYA3TI B AL-AHRAR WAL HARAER O RAK MAZAL TATBI3 FIHOME .

ASSALAFIYOUNE ALA MA TAYBANE LINA KHADDAMINE M3A AL-MOKHABARATE MA FIHOME TI9A MATTIQOCHE FIHOME ANA BARI MAN ASSALAFIYINE .

2.أرسلت من قبل amaghrabi في 05/08/2017 16:01
بسم الله الرحمان الرحيم.هذا السلفي الوهابي أعارضه في حركاته وسكناته ولكن اليوم نطق حقا وصدقا,الجالية المغربية في الخارج متهورة وتخخدم أجندة الاعداء بعلم وغير علم بقصد وعن غير قصد ,ولا يمكن للمهاجر العادي أن يلاحظ من يريد أن يهدم الوطن ومن يشارك حقا من أجل الاقصاء والحكرة والطلم.مثلا في نظري جميع المشاركين في اسبانيا يوم عيد العرش المجيد عملا ء ضحكوا على بعض الجهلاء وساقوا وراءهم جميع المهربين والمافيويين والارهابين والحقودين على المغرب,ويعملون ليل نهار للنيل بالمغرب الحبيب.ولكن هيهات هيهات الشعب المغربي الداخلي وجل المهاجرين وراء جلالة الملك في الحفاظ على لحمة وطننا بتنوعه اللغوي والثقافي والديني.هذه المرة أشكر هذا الوهابي السلفي وأنصحه أن يجتهد في الاسلام المغربي ويستمر في نشر اسلام أجدادنا المبني على السلم والتسامح والعبادة الخالصة لوجه الله ووووو

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح