السلطات غاضبة على منتخبين بالناظور بسبب استغلال القفف


السلطات غاضبة على منتخبين بالناظور بسبب استغلال القفف
ناظورسيتي: م ا

أكدت مصادر متطابقة لـ"ناظورسيتي"، ان السلطات المحلية بالناظور، رصدت مجموعة من التجاوزات أبطالها منتخبون يستغلون توزيع القفف على الأسر المعوزة في الشؤون السياسوية والانتخابوية.

ووفقا للمصادر نفسها، يتعلق الأمر بأعضاء مجالس في عدد من جماعات الاقليم وفاعلون سبق لهم وأعربوا عن رغبهم للمشاركة في الانتخابات الجماعية سنة 2021، إذ يتعمدون الظهور في صفة المحسنين خلال كل مبادرة تهم توزيع القفف والمساعدات الغذائية على المتضررين من جائحة الفيروس المستجد.

ومن المرتقب، أن تفرض وزارة الداخلية شروطا جديدة لتوزيع القفف والمساعدات الغذائية خلال شهر رمضان المبارك، وذلك لإبعاد الشبهات السياسية عليها والتصدي للراغبين في ركوب موجة الأزمة التي تعيشها البلاد لكسب عطف الناخبين استعداد للاستحاقات القادمة.

من جهة ثانية، حذر فاعلون اجتماعيون وسياسيون، من الاستغلال الذي قد يتعرض له المواطنون خلال هذه الفترة من طرف أشخاص لهم أطماع سياسوية ضيقة، سواء كان ذلك بشكل فردي أو جماعي.

ورصد مراقبون، تجنيد بعض المنتمين للاحزاب والمجالس الجماعية موالين لهم من أجل الترويج لصورهم على مواقع التواصل الاجتماعي وإظهارهم وكأنهم من يقومون بمساعدة المتضررين من الجائحة ضاربين كل جهود الدولة عرض الحائط.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح