"السكك الحديدية" تقدم عروضا استثنائية للجالية المغربية


ناظور سيتي ـ متابعة

تزامنا مع دخول أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، أطلق المكتب الوطني للسكك الحديدية، ابتداء من يوم أمس الثلاثاء 15 يونيو الجاري، خطة عروض خاصة بأسعار تنافسية لفائدة الجالية المغربية، وذلك تنزيلا للتعليمات الملكية الرامية إلى تسهيل عودة مغاربة العالم.

وقد أوضح بلاغ للمكتب أنه اعتبارا من التاريخ سالف الذكر، عزز المكتب خطة النقل الخاصة به من خلال برمجة رحلات خاصة، لا سيما من نقاط الدخول الرئيسية، بحرا وجوا.

هذا، وسيتم توفير حوالي 21 رحلة في يوم الثلاثاء، من طنجة إلى الجنوب (الرباط/ الدار البيضاء/ مراكش) وإلى الشرق (فاس/ الناظور/ وجدة)، إضافة إلى حوالي 10 رحلات من مطار محمد الخامس الدولي إلى الدار البيضاء، بمعدل ساعتين بين كل رحلة ورحلة، تغطي اليوم بأكمله من الساعة 5 صباحا إلى الساعة 11 مساء.


بالإضافة إلى ذلك، “قام المكتب الوطني للسكك الحديدية بإطلاق عرض ترحيب (AHLAN) حصريا للجالية المغربية المقيمة بالخارج، حيث يقدم خصما بنسبة 50٪ على تذكرة العودة من وإلى جميع الوجهات وعلى متن جميع محطات البراق والأطلس وTNR” وفق المصدر ذاته.

وأضاف البلاغ ذاته أن تعرفة “أهلاً” “تستهدف الترحيب بأبناء الجالية فور وصولهم إلى المغرب لمواصلة رحلتهم إلى وجهتهم ومرافقتهم عند عودتهم للوصول إلى مطارات وموانئ مدن المملكة”.

كما لفت البلاغ إلى أن هذا السعر يسري طوال فترة الصيف، من 15 يونيو إلى 15 شتنبر 2021، “شرط تقديم تذكرة دخول وخروج من المغرب (طائرة، قارب…)”.

ويشار إلى أن الملك محمد السادس قد أصدر أوامره إلى جميع المتدخلين في المجال السياحي، من أجل تسهيل عودة مغاربة العالم، وذلك من خلال تخفيض أثمنة الرحلات الجوية والنقل بصفة عامة إضافة إلى باقي المرافق.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح