NadorCity.Com
 


السرطان ينال من 30 ألف مغربي كل سنة


السرطان ينال من 30 ألف مغربي كل سنة
متابعة:

أعلن السيد الحسين الوردي وزير الصحة المغربي في معرض إجابته عن سؤال شفوي بمجلس النواب أن حوالي 30 ألف مغربي يصابون سنويا بالسرطان .
يومية المساء التي أوردت الخبر على صفحات عددها ليوم غد ، قالت أن مدينتي الرباط و الدار البيضاء هما الأكثر تسجيلا لحالات الإصابة للمرض.

كما نفى الوزير المعلومات التي تتداولها وسائل الإعلام عن كون شمال المملكة يعرف وجود العدد الأكبر من الاصابات ، إذ أكد أنه لا توجد دراسات رسمية تثبت ذلك .
و فيما يخص أنواع السرطان الأكثر انتشارا يقول الوزير أن سرطان الثدي يوجد على رأسها ، يليه سرطان الرئة و عنق الرحم .



1.أرسلت من قبل Amar في 21/11/2012 12:48
Hada, Sayad Wa3i bazaf fi raba hata bara fi europa












المزيد من الأخبار

الناظور

عيادة الدكتورة كوثر مستعد تعتمد تقنيات طبيّة حديثة ومعتمدة لتنحيف القوام و تحديد ملامح الوجه

كارولين فيران تتولى منصب المديرة التنفيذية للعمليات بمحطة حاويات "الناظور غرب المتوسط"

الحزب المغربي الحر يعقد مؤتمره الإقليمي الأول بالناظور بحضور أمينه العام إسحاق شارية

حادثة سير خطيرة بالناظور لشاحنة نقل دولية تستنفر السلطات

بقيمة 300 مليون سنتيم.. مبادرة تضامنية واسعة لتوزيع اللحوم على 3000 أسرة بالناظور

رحلات إسبانيا تتجه إلى الناظور والجالية المنحدرة من الجهة الشرقية ترفع صوتها احتجاجا

توقيف مبحوث عنه وطنيًا بالناظور للاشتباه في تورطه في الاتجار بالكوكايين وتنظيم الهجرة غير الشرعية