المزيد من الأخبار





السجن المؤبد لمرتكب جريمة قتل في حق زوجته بالحسيمة


ناظورسيتي: م ا

أدانت أخيرا، غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف في الحسيمة، شخصا متهما في قضية قتل زوجته استغرقت مدة البت فيها من طرف هيئة الحكم أزيد من سنة، بالسجن المؤبد مدى الحياة بعد اقتناعه بالتهم المنسوبة إليه من طرف قاضي التحقيق.

وتوبع الظنين منذ مارس 2019 في حالة اعتقال بتهمة ارتكاب جناية القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد في حق زوجته، وذلك بعد توقيفه من طرف عناصر الضابط القضائية التابعة لجهاز الدرك الملكي بدوار "بونصار" في جماعة بني جيل بالحسيمة.

وتعود تفاصيل الجريمة، إلى أزيد من سنة حين عثرت مصالح الدرك الملكي على جثة الهالكة داخل منزلها، ظهرت عليها الكثير من آثار العنف وجروح غائرة على مستوى أنحاء متفرقة من جسدها في الجبين و العنق والساقين.

وجرى إيقاف المتهم الرئيسي في القضية والذي طوت الغرفة الابتدائية للجنايات المرحلة الأولى من محاكمته بسجنه مدى الحياة، بعد مرور أيام قليلة على ارتكابه للجريمة وفراره إلى منطقة خلاء حاول الاختباء فيها بعيدا عن أنظار الدرك الملكي.

ومن المنتظر أن تنطلق فصول المرحلة الثانية من محاكمة الظنين في المرحلة الاستئنافية، بعدما قرر الطعن في الحكم الذي صدر في حقه والذي يقضي بحرمانه من الحرية إلى الأبد نظرا لجسامة الفعل الذي ارتكبه في حق شريكة حياته.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح