NadorCity.Com
 






الزفزافي يقسم على القرآن لنفي أقوال شاهد "يريد توريطه" في وقائع حريق منزل الشرطة بامزرون


الزفزافي يقسم على القرآن لنفي أقوال شاهد "يريد توريطه" في وقائع حريق منزل الشرطة بامزرون
ناظورسيتي: متابعة

قال ناصر الزفزافي، القائد الميداني لحراك الريف، ان احد الشهود يحاول توريطه بعدما استعانت به النيابة العامة ليدلي بأقوال يتهمه فيها بتحريض المواطنين على مهاجمة القوات العمومية.

وأقسم الزفزافي خلال جلسة اليوم الثلاثاء، أمام هيئة الحكم باستئنافية الدارالبيضاء، أن ما قاله الشاهد لا أساس له من الصحة، متهما اياه بشهادة الزور.

ولتأكيد نفيه، رفع قائد حراك الريف يمينه وهو ممسك بنسخة مصغرة من القرآن، أمام هيئة الحكم بالقاعة 7 بمحكمة الجنايات بالدار البيضاء، وأقسم أن ما يدعيه الشاهد ليس صحيحا، وأنه إن كان ذلك فيسأل الله أن يأخذه اليوم قبل الغد، متسائلا كيف للشاهد وهو يعرف معلومات حول أوامر الزفزافي وتحريضه للمواطنين بالهجوم على القوات الأمنية، ولم يشعرهم بذلك.

وتوجه دفاع معتقلي حراك الريف بأسئلة حول المستوى الدراسي للشاهد حمزة بنحمان الذي تبين أنه طالب جامعي، وهو ما أثار غضب الدفاع في كونه يعرف اللغة العربية ورغم ذلك يستعين بمترجم المحكمة ويتحدث الريفية، قبل أن يظهر الارتباك على الشاهد ويتحدث بالدارجة المغربية بطلاقة، ويشرع في الرد على أسئلة الدفاع.

وبعد محاصرته بأسئلة تتعلق بالتوقيت والمكان في أحداث إمزورن، ظهر ارتباك وخلط في تصريحات الشاهد، وهو ما دفع حكيم الوردي ممثل النيابة العامة للتدخل، والتوضيح للمحكمة بأن الشاهد يتعرض للتضليل من طرف الدفاع، قبل أن يرد عليه محمد أغناج، عضو هيئة الدفاع بأن التغليط هو ما تقوم به النيابة العامة.



1.أرسلت من قبل مواطن حر في 22/05/2018 22:13 من المحمول
لم ينتبه احد الى ان مسرحية احراق المبنى كان يروم استدراج الزفزافي لامزورن في ذلك الزمن وتوريطه وعندما فشلوا كان فخ المسجد وكان ما كان. مكر المخزن لا حدود له..لكن اساليب لا اخلاقية وبشعة. ناصر لم يدعو يوما الخروج منتصف النهار.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

شاهدوا.. استمرار تحرير الملك البحري بشاطئ تشارنا وهدم المنازل التي كان يستغلها الإسبان

أزيد من 65 ألف مسافر استعملوا مطار العروي خلال الشهر الماضي

شاهدوا.. مواقف هزلية في لحساب صابون الناطق بالريفية

المنشد الديني أحمد بوطالب في أغنية أمازيغية جديدة بمناسبة شهر رمضان الفضيل

عصبة الشرق لبناء الجسم تنظم دورة تكوينية بالمركز السوسيو تربوي بالناظور

شاهدوا الحلقة 15 من المسلسل الدرامي "خيوط رفيعة" الناطق بالريفية

يمينة.. أرملة من الناظور تتنقل بين الأسواق الأسبوعية لبيع "الميكا" لكي تعيل إبنين معاقين